شركة صيانة الافران بالرياض

أن يعمل الفرن في مطبخك بكفاءة، هذا يعني قضاء وقت أقل في إعداد الطعام، والاستمتاع بإعداد أصناف أكثر تنوعًا، وتجنب إضاعة الوقت في مراقبة أعطال الفرن المتكررة، يمكنك الاعتماد على خدمات شركة صيانة الافران بالرياض لفحص الفرن وتقييم أدائه وتشخيص أسباب الخلل وتوفير خدمة إصلاح وصيانة واستبدال ، أسرع وأكثر مهارة وأقل تكلفة وبنتائج تدوم.

صيانة الغاز بالرياض

الأفران هي الأجهزة الأكثر حظًا من الاتساخ في مطبخ، ومع ذلك فإن تنظيفها عادةً ما يكون مهمة مؤجلة في الكثير من المنازل، ربما بسبب صعوبته، أو عدم إدراك أهميته، في شركة صيانة الافران بالرياض جعلنا حياتك أسهل من خلال تقديم خدمات تنظيف وصيانة الأفران الأكثر جودة، من تركيب الأفران الجديدة والتشغيل الآمن لها، إلى تنظيف وإصلاح الأفران وتجديدها، مع خدمات شركة  تنظيف و صيانة الافران بالرياض لم تعد مضطرًا إلى الطهي في فرن متسخ، أو المعاناة من أعطال الأفران المتكررة.

صيانة افران كهربائية بالرياض

فيما نوضح أهم 4 أعطال شائعة في الأفران وكيفية إصلاحها:

1ـ مشاكل مصدر الطاقة

الغاز أو الكهرباء، هما مصدري الطاقة الأكثر استخدامًا لتشغيل الأفران المنزلية، إذا كان لديك فرن غاز طبيعي ، فقد تواجهك مشكلة تعطل الفرن أو انطفاءه المفاجئ، وهي مشكلة شائعة في المنازل التي تعتمد على اسطوانات الغاز،  حيث يكون توقف الفرن عن العمل مؤشر لحاجة مصدر الوقود (اسطوانة الغاز) للتجديد، أما بالنسبة للأفران الكهربائية فإن تعطل الفرن تمامًا يرتبط في كثير من الأحيان بحدوث خلل في توصيل الكهرباء، إما بسبب تلف الأسلاك الموصلة وتآكلها أو فصل الفرن عن مصدر الكهرباء وعدم إعادة توصيله.

2ـ ضعف قدرة الفرن على التسخين

إذا لم يخضع الفرن للصيانة المنتظمة، فإنه من الطبيعي أن تقل كفاءة الفرن الحرارية بمرور الوقت، ويرجع ذلك إلى انسداد فتحات الشعلات وحاجتها للتنظيف، حيث من السهل أن تتعرض شعلات الفرن ذات الفتحات الدقيقة إلى الانسداد بفعل فتات الطعام و الجسيمات الناتجة عن احتراق هذا الفتات أثناء الطهي، وهو ما يحول دون خروج النار من الشعلات بشكل كامل.

في شركة صيانة الافران بالرياض يقوم متخصصي صيانة الأفران بعمل تنظيف دقيق لشعلات الفرن، باستخدام أدوات مخصصة، لاستخراج الأوساخ، مع منظفات مذيبة للشحوم لتسليك أنابيب الغاز، وتنظيفه بشكل تام، بعد هذا الإجراء يمكنك أن تلحظ الفارق بسهولة في أداء الفرن مقارنةً بأدائه القديم.

3ـ الطهي غير المتساوي

قد تلاحظ وجود بقع حرارية متوهجة في بعض المناطق داخل الفرن دون غيرها، وهو ما ينعكس على كفاءة طهي الطعام، حيث يكون بعض أجزاء الطعام ناضجة والأخرى لم تصل إلى نفس درجة النضوج، وهذا مؤشر على تفاوت كمية الحرارة الصادرة عن الشعلات، بسبب انسداد بعض الشعلات وعمل الشعلات الأخرى بمستواها المعتاد.

هذا النوع من الأعطال مرهون إصلاحه عادة بتنظيف الشعلات المتسخة، أو استبدالها بشعلات جديد في حالة تلفها الكامل.

4ـ عدم دوران الشواية

سواء في أفران الغاز أو أفران الكهرباء، هناك بعض الأجزاء الميكانيكية التي يعتمد عملها على الكهرباء، منها الشواية والمروحة، وقد تتعرض هذه الأجزاء للتوقف، وقد يرجع ذلك إلى عدم وصول الكهرباء إليها بسبب وجود خلل في أسلاك التوصيل، أو قد يكون السبب تلف الموتور المسئول عن تحريكها وحاجته للاستبدال.

على كل حال، ومهما كانت طبيعة العطل الحاث في الفرن، وبغض النظر عن نوع الفرن أو علامته التجارية، فإن فريق شركة صيانة افران الغاز بالرياض من الفنيين المدربين قادر على اكتشاف وتشخيص الخلل، وإيجاد الحلول الأكثر فعالية للمشكلة.

حتى وإن كانت الأفران أكثر الأجهزة صعوبةً عندما يتعلق الأمر بتنظيفها ، نحن نتفهم جيدًا ضرورة استخدام منتجات تنظيف صحية، بالنظر لطبيعة استخدام الأفران في طهي الطعام، لذلك نحن نتوخى الحذر عند اختيار أو تطبيق المنظفات داخل الأفران، تستخدم شركة صيانة افران منزلية بالرياض منتجات تنظيف قياسية للأفران تتمتع بالخصائص الآتية:

1ـ كفاءة منتجات تنظيف

  • منظفات قائمة على مواد عضوية قابلة للتحلل لا تشكل خطورة على الصحة.
  • لا تتضمن المنظفات المستخدمة أية مواد كيميائية خطيرة، لذلك يمكنك الاطمئنان لعدم انبعاث أي أبخرة ضارة أثناء تنظيف الفرن.
  • في شركة صيانة الافران بالرياض نعتمد على منظفات صديقة للبيئة لا تترك بقايا على الأسطح الداخلية للفرن، ولا تترك رائحة قد تؤثر على مذاق الطعام.
  • وما لا يقل أهمية عن المزايا السابقة، هي أن منتجاتنا غير قابلة للتفاعل مع الأسطح المعدنية ولا تسبب تآكلها.

2ـ التشغيل الآمن للأفران

بعض الأخطاء الصغيرة يكون إصلاحها باهظ التكلفة، خاصة عندما يتعلق الأمر بأجهزة تعمل على الكهرباء أو الغاز، وما يرتبط بهذين الموردين من عوامل خطر شائعة، لذلك تنطوي إجراءات الصيانة التي توفرها شركة صيانة الافران بالرياض، تحري الدقة في مراجعة أداء الأفران، والفحص الدقيق للعثور على أي نوع من الخلل ولو بسيط، والعمل على إصلاحه.

اقراء ايضآ

شركة صيانة مكيفات بالرياض

3ـ الالتزام بإجراءات السلامة

من الناحية المهنية، نحن نحرص على سلامة عمالنا وعملائنا على حد سواء، لذلك يلتزم الفنيون والعمال في شركة صيانة الافران بالرياض دائمًا بالأخذ بتدابير السلامة اللازمة عند التعامل مع الغاز أو الكهرباء، علاوة على حرصهم الشديد على ممتلكات العملاء وعدم الإضرار بها.

4ـ تشخيص دقيق للأعطال

إصلاح مشكلات الصيانة بنجاح مرهون دومًا بالتشخيص الدقيق للمشكلة، وفي شركة صيانة الافران بالرياض نعتمد على مجموعة من أكفأ الفنيين، يتمتعون بقدرة كبير على تشخيص الخلل وإصلاحه ، بما يضمن حصول العميل على نتائج فعالة ودائمة.

5ـ أقل تكلفة للتنظيف والصيانة ـ نحن نوفر خدمات إصلاح وصيان الأفران بأقل تكلفة، مع عدم التنازل عن الجودة.

شركة تنظيف افران بالرياض

لا يجب تجاهل حاجة الفرن للتنظيف المنتظم، وما يترتب على إغفال هذه المهمة من أضرار قد تؤدي إلى قصر عمر الفرن والاضطرار لاستبداله قبل انتهاء عمره الافتراضي، فضلا عن تدهور أدائه، اكتشف معنا أهمية تنظيف وصيانة الفرن بانتظام.

  1. تحسين المظهر الخارجي للفرن ـ نحن نعمل على إزالة بقع الشحوم الكثيفة وتنظيف كل جزء في الفرن من الداخل والخارج، بما في ذلك فك زجاج الفرن وتنظيفه وإعادة تركيبه.
  2. طهي الطعام بشكل متساوٍ ـ يسمح الفرن النظيف بطهي طعامك بشكل متساوٍ، حيث يتم تنظيف فتحات الشعلات ومصادر النار لضخ الحرارة بشكل عادل من جميع الفتحات.
  3. وصول الفرن إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر ـ فإن اتساخ الأجزاء الداخلية المسئولة عن تدفق الحرارة داخل الفرن يؤدي إلى انسدادها وتدهور كفاءتها في التسخين.
  4. التقليل من خطر الحريق الناتج عن الشحم المكربن ـ احتراق الدهون المنسكبة وبقع الطعام والفتات داخل الفرن يخلق فرصة أكبر لاشتعال النار.
  5. تجنب الاتساخ السريع للمطبخ ـ ما يدور داخل الفرن المتسخ أكثر بكثير مما نراه، حيث أن جزيئات الاتساخ والدهون التي تبدو ساكنة أثناء انطفاء الفرن، تتحول إلى وجود كربوني مثير للأدخنة ، وهو ما يحفز تدفق الدخان داخل وخارج الفرن فيضر بمذاق الطعام ، ويساعد على اتساخ جدران وخزائن المطبخ بشكل ملحوظ.

تنوع الأفران المنزلية بشكل كبير، ما بين أفران الغاز، والأفران الكهربائية، وأفران الميكروويف، و توفر افضل شركة صيانة افران بالرياض جميع خدمات الصيانة لجميع العلامات التجارية للأفران، من خلال متخصصين وفنيين على قدر عال من المهارة، مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية، اتصل الآن واستفد من خدماتنا، وتعرف على عروض الأسعار.

مقالات ذات صلة

شركة صيانة وتصليح غسالات وثلاجات بالرياض

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !