شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض الكنب قطعة أساسية في المنزل وخاصة في المنزل الخليجي والعربي عموما، فيعتبر الكنب أساسي في المجالس العربية وفي غرف المعيشة والجديد هو اضافتها في حجرة النوم لتطفي جمالا للغرفة، وأيضا للكنب أنواع مختلفة ومتنوعة، فمنها للمجلس وتسمى بالقعدات العربي ومنها المزودة بمرتبة لكي تتحول الي سرير ويتنشر أيضا هذا النوع لسهولة وضعه في أي مكان دون ان تأخذ حيز كبير بالغرفة ويستخدمها أيضا بعض الناس لتكون سريرا للضيوف او للأبناء وأيضا الكنب له أنواع مختلفة من الاقمشة والمواد المستخدمة للصنع من خشب او معادن،

ولهذا كل هذه الاختلافات في أنواع واشكال الكنب تجعل تنظيف الكنب من الأمور الصعبة لحد ما على ربة المنزل وغالبا ما تصل المرأة الي نتائج غير مُرضية بعد التنظيفوهذا ما يجعلها تلجأ الي تغيير الكنب كل فترة قصيرة او تغيير قماش الكنب، ولكن بعد الان لن تلجأ سيدة المنزل الي تغيير الكنب او عدم تنظيفه بشكل مُرضي وذلك لأننا اسسنا شركتنا لهذا الغرض وتقديم خدمة تنظيف لكنب وهي شركة تنظيف كنب بالرياض.

 الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف كنب بالرياض

تقوم شركة تنظيف الكنب بالعديد من المهام لتحصل ربة المنزل على افضل النتائج منها تلميع اخشاب الكنب من الاتربة بمواد مخصصه للأخشاب  واذا كانت الكنبة بها معادن فتلمع بمواد أخرى وتستخدم الشركة مكانس مجهزه لشفط الاتربة والاوساخ من الاماكن الصعبة وبعد ذلك تقوم بغسيل اقمشة حسب نوعها فمنها ما يحتاج مساحيق معينه فالألوان الغامقة تختلف المساحيق المستخدمة فيها وطريقة تنظيفها عن الألوان الفاتحة للكنب وكذلك خامة الاقمشة منها ما يحتاج التنظيف بالمياه ومنها ما يحتاج تنظيف بالبخار وتختلف درجة حرارة المياه والبخار لكل نوع من القماش, واذا كان لديها كسوة للكنب تقون أيضا الشركة بغسلها وتنظيفها وتعقمها, وبعد التنظيف التام للكنب نقوم بتعقيم وتعطير الكنب والذي يستمر لمدة طويلة

 ما يميز شركة تنظيف الكنب بالرياض 

  • تتميز شركة تنظيف الكنب بالرياض بأن لديها عمال متخصصين في ذلك المجال ومدربين على اعلى مستوى من الخبرة.
  • تتميز الشركة باستخدام أفضل أساليب التنظيف وتتميز أيضا بأحدث المعدات والآلات المستخدمة للتنظيف دون الحاجة لنقل الكنب ودون أي اضرار على المفروشات المحيطة بالكنب
  • تتميز شركتنا بان لدينا المساحيق والمنظفات والمعطرات الحصرية والتي تم تركيبها على يد خبراء وكيميائيين
  • لدينا خدمة عملاء سريعة للتواصل مع العميل في أي مكان وأي وقت
  • تتميز أيضا بالأسعار المناسبة للعميل
  • إمكانية الشركة القيام بتنظيف كنب المجالس وأيضا تنظيف كنب في الفنادق والفلل والقصور اينما كان

 خطوات تنظيف الكنب

  • بمجرد ان يتصل العميل بالشركة تنظيف الكنب يتواجه العامل المختص الي مكان العميل ويبدأ في معاينة الكنب ومدى اتساخه لمعرفة الأدوات والمساحيق اللازمة لعملية التنظيف.
  • تتفق الشركة مع العميل على الموعد المحدد والسعر لقيامنا بتنظيف الكنب
  • يقوم فريق العمل بالتواجه الى بيت العميل ويبدأ في التنظيف وذلك بإزالة الاتربة وذلك عن طريق المكانس الكهربائية والمجهزة للدخول الي الأماكن الضيقة
  • تحدد نوع القماش ومن ذلك نستخدم المادة المناسبة في إزالة الابقع والاوساخ المترسبة بعمق في الكنب حتى لا يلحق بيه أي ضرر
  • يتم التنظيف بعمق يصل الي الاسفنج وحشو الكنب عن طريق البخار
  • تعقيم الكنب بمواد مخصصة لذلك ثم تعطيره ليضفي رائحة جميلة تدوم طويلاً
  • تلميع اخشاب الكنب او المعدن ليبدو الكنب كأنه جديد.

نصائح تقدمها شركة نظافة الكنب بالرياض

نتقدم اليك سيدتي ببعض النصائح التي أذا ما طبقتيها وأخذتها في عين الاعتبار ستحافظ على الكنب أطول فترة دون الحاجة الى التنظيف الدائم

  1. لابد من وضع الكنب في أماكن بعيدة عن دخول الاتربة او وضع شبابيك وابواب تحافظ على المكان بغلقها من دخول الاتربة
  2. إذا كان لديك أطفال او كنت تريدين الحفاظ على الكنب دون حدوث أي بقع فيمكن ان تضعي مفارش بسيطة حتى إذا ما وقع عليها اطعمة او عصير لا تترك بقع وتكون سهل تنظيفها بإزالة المفارش ومسح مكان البقع
  3. الكثير يستخدم الكنب للنوم لمشاهدة التلفاز فذلك من الأخطاء الشائعة التي تقلل من عمر الكنب
  4. يمكن للمحافظة على نظافة الكنب أطول وقت ممكن ان يستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة الاتربة حتى لا تتراكم وتغير لون الكنبة الي لون باهت
  5. أيضا إذا ما حدث وانسكب أي سائل على الكنب يمكنك وضع قطعة قماشة نظيف لتمتص السائل ثم قومي بدعك المكان المتسخ بسائل تنظيف مخصص للكنب
  6. ابعاد الكنب عن أماكن ترسب الدهون والأماكن شديدة الرطوبة مثل المطابخ
  7. لابد من تعرض الغرفة التي تحتوي على مفروشات او مراتب او كنب للشمس كل فترة قريبة ويمكن كل صباح فتح النوافذ وذلك لتجنب وجود الحشرات التي تتعايش في الأثاث والمراتب والتنجيد وداخل تنجيد الكنب مثل حشرات البق والبراغيث وتلك الحشرات التي تتعيش في تلك الأماكن من المنزل إذا لم يتم تعريض الغرفة للهوا والشمس فهي حشرات خطيرة للغاية تتعايش على دم الانسان وتتسبب في مواقف محرجة فلذلك لابد من تجنب وجود تلك الحشرات.
  8. لسهولة تنظيف الكنب والمجالس العربية يفضل عمل كسوة الكنب والمجالس بإضافة سوست او جرار او كباسين لسهولة فك وتكييس الكسوة الأساسية للكنب.

قبل ان نبدأ في طرح بعض الحلول والطرق للتنظيف السريع للكنب لابد من انا نعرف نوع الاقمشة المستخدمة في الكنب، فبعض الصالونات تتميز بأقمشة رقيقة وفخمة فلا تجازف بتنظيفه بأي مسحوق فهناك اقمشة مثلا الأبيسون والحرير والقطيفة والجوبلان والمخمل والجلد لابد ان لا تنظفيها بنفسك حتى لا تتلف سريعا

ولكن إذا كان القماش المستخدم للصالون عادى ويتحمل فيمكنك استخدام أي من تلك الطرق التي سنطرحها عليك لقضاء على البقع سريعاً كالحبر والبقع الدهنية والالوان

  1. لبقع الحبر احضري قماشة قطنية نظيفة واغمسيها في كحول وقومي بالتنظيف عن طريق الدعك لمكان البقعة
  2. إذا كانت البقع مجرد اتربة او لون باهت للقماش فيمكن تنظيفها بالخل والماء ثم مسحها بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء ثم بقطعة قماش جافة لتجفيف الكنب وضمان عدم وصل الماء للإسفنج وحشو الكنب الداخلي وتجنب حدوث أي كمكمة للماء
  3. لبقع الفحم والشحم الصعبة الزوال يمكنك الاستعانة بمادة بيكربونات صودا عن طريق شرائها من العطار ورشها جافة على أماكن البقع وتركها لعشر دقائق ثم فركها بقماشة ومسحها بماء الفاتر لإتمام عملية التنظيف
  4. للإخراج بقعة طلاء الاظافر يمكن الاستعانة بالأسيتون لإزالة البقعة مع الحرص الشديد ومسحها بقطعه قطنية مبلله وبعد ذلك بقطعة جافة لتمام التجفيف
  5. لتنظيف الخشب المحيط بالكنب والصالون والازالة البقع العالقة عليه يمكن استخدام الخل المضاف اليه بعض نقاط ن زيت عطري او زيتون فهو فعال جدا لتنظيف الاخشاب.

وأخيرا إذا أردت تنظيف الكنب فشركة تنظيف الكنب بالرياض هي التي اثبتت تميزها في هذا المجال وأثبتت جدارتها في مجال تنظيف الكنب ولذلك ننتظر اتصالاتكم على ارقامنا….

من المعلوم أنه لا يخلو أي بيت أو شقة من قطع الأثاث كالكنب وغيره من قطع الأثاثات الشائعة الاستخدام بشكل كبير، فالغني والفقير يستخدمون الكنب على حسب مقدرة كل شخص لأنه يوجد هناك كنب عالي في التكلفة حيث إن هناك كنب متوسط السعر وكل على حسب صنعته وأيضا كنب منخفض التكلفة، حيث أن الكنب لا يمكن الاستغناء عنه في البيت لأنه من الأساسيات الضرورية في المكان لأنه يستخدم كمقاعد للجلوس كما أنه من مميزاته بأنه صغير الحجم وأيضا أنه من الموضة التي لا يقدم حتى مع مرور الزمن لذلك فيجب الحفاظ عليه من أي عوامل جوية تغير منزلته ورونقه لذا فيجب أن نحافظ عليه من الأتربة وخلافة لذلك سوف تقدم لكم شركة خدمات المملكة لتنظيف الكنب خدماتها للعملاء الكرام على أمل وجه لتنظيف الكنب فإليكم هذا المقال.

شركة غسيل كنب بالرياض

  • من المزايا والمميزات التي تتمتع بها شركة خدمات المملكة لتنظيف قطع الأثاث المنزلي خاصة الكنب بأنها سريعة الاستجابة مع عملائها الكرام.
  • أيضا الشركة لديها فريق عمل ومندوب يصل للمكان الذي يريده العميل في أسرع وقت ومع الاتفاق مع العميل الحضور عنده في الوقت الذي يحدده.
  • أفراد العمل لديهم أكبر خبرة ودقة متناهية في الحفاظ على مظهر وجمال الكنب بعد تنظيفه والحفاظ على ألوان المفروشات بعد غسلها ولو كأنها تبدو جديدة بحالتها التي أتت بها.
  • شركتنا لديها أقوى المحاليل ووسائل التنظيف المطهرة والمعقمة التي يستعينوا بها أثناء تنظيف الكنب ولعملية التخلص من أي حشرات أو بكتيريا عالقة بالكنب.
  • شركة خدمات المملكة لتنظيف الكنب لديها أكبر فريق عمل متخصص في تنظيف قطع الأثاث الذي منه قطع الكنب بطريقة غير عادية كلها احترافية على أعلى مستوى من الخبرة ودقة التعامل مع القطع.
  • أيضا شركتنا توفر لعملائها التعاقد الذي ينسب جميع الأشخاص فإذا كان العميل يريد تنظيف الكنب كل أسبوع سيحصل على ذلك من قبل الشركة ولو حتى كل يوم فالشركة وأفرادها لا يتأخروا على تلبية رغبة عملائها الكرام.   

اقراء ايضآ 

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

مؤسسة تنظيف كنب بالرياض

  • يقوم أفراد شركتنا بتنظيف قطع أثاث الكنب من الأتربة والغبار العالق به ومن التراب المخبئ في الأماكن الضيقة التي توجد بالكنب.
  • بعد أن قاموا بتنظيف الكنب من الخارج ومن الداخل ينظف من الخلف ومن أسفله ومن كافة جوانبه ومن الممكن أن يتم غسل الكنب عن طريق البخار أو الغسيل الآلي وهذا النوع من التنظيف من أعلى الدرجات العالية لعملية التنظيف.
  • بعد ذلك يقوم عمال الشركة بطرق إزالة أي بقع واتساخ فيه عن طريق مادة لإزالة البقع وعلى حسب نوع البقع أيضا مع السائل المنظف فلو كانت بقع يصعب إزالتها فهم لديهم السائل المناسب لها ولو كانت البقع تسهل الإزالة فهم أيضا لديه السائل المناسب.
  • بعد تلميع وتنظيف إيطارات الكنب وحوافه يتم عملية التجفيف بأحدث الأجهزة المجففة ثم يقوموا بترتيبه وتنسيقه بشكل جيد ومن الممكن أن يغيروا طريقته في المكان على حسب رغبة العميل.

تنظيف الكنب المخمل من خلال شركة خدمات المملكة لتنظيف الكنب:  

  • يقوم أفراد طاقم الشركة بإحضار ملمع الزجاج العادي والذي يطلق عليه ويسمى سائل التنظيف فهم يضعوه في رشاش خاص ثم يقوموا بالرش على المكان الذي يوجد به الاتساخ أو البقع.
  • ثم يفرق بقطعة من القماش النظيف الناعم فوق سائل التنظيف ثم يفرق جيدا يمينا ويسارا إلى أن تزول البقعة أو الاتساخ ثم ننتظر قليلا حتى يجف الملمع من على أسطح الكنب.
  • ثم يبلل قطعة ثانية نظيفة من القماش بالماء ثم تمسح بها مكان السائل حتى يزول سائل التنظيف نهائيا من الكنب وبعد ذلك يجفف المكان المبلل باستخدام أجهزة التجفيف لدى الشركة.

أسعار تنظيف الكنب بالبخار

  • شركتنا تتميز بالصدق والأمانة مع أي عميل مع عملائها فلا تفرق بين هذا وذاك حتى ترضي وتنال شرف إرضاء العميل للخدمات المقدمة له.
  • شركتنا تتميز عن غيرها من الشركات بالأمانة وانخفاض أسعارها عن باقي شركات تنظيف الكنب في السوق.
  • أيضا الشركة تقدم أفضل الحلول الفورية في القضاء على الاتساخ والبقع الفورية العالقة بالكنب ويتم إزالة أي أتربة أو غبار بجميع أنواعه.
  • شركة خدمات المملكة لتنظيف الكنب لديها أقوى الأجهزة التي تعمل على تفتت أي بقع ولديها أيضا أقوى مساحيق التنظيف المستورة التي تعطي أعلى مستوى تنظيف الخاص بقطع أثاث الكنب.

سعر تنظيف الكنب بالبخار

  • من الضروري أولا على ربة البيت أن تعد لنفسها خطة بالقيام للمهام التي تريد أن انجازها من حيث التنظيف حيث أنها من الممكن أن ترتب الوقت التي تريد أن تنتهي فيه من عملية التنظيف.
  • كما من المفترض أن تعد قائمة بالأدوات التي تستعين بها في عملية التنظيف الخاص بالكنب وعليها عدم التركيز في مكان معين فقط تريد تنظيفه بل عليها تنظيف المكان بأكمله.
  • على سبيل المثال من الممكن أن تقوم بإزالة الأتربة من على قطع الأثاث من جميع الجوانب وليس من أماما المكان فقط وبعد عملية تنظيف الكنب عليها بتنظيف مكان أخر من البيت أو من قطع الأثاث الأخرى.
  • يجب على ربة البيت قبل عملية التنظيف تفتح جميع نوافذ المكان سواء في البيت أو الشقة حتى تخرج الأتربة ولا تتعلق كثيرا بقطع الأثاث.
  • قومي برفع السجاد من الأرضية قبل عملية التنظيف أيضا ثم ضعيه على نوافذ البيت أو على أسطح البيت.
  • يجب عملية التخلص من الغبار والأتربة من كل غرفة على حده ثم ابدئي بتنظيف وإزالة الغبار من الأعلى وليكن من أعلى الجدران ثم إلى قطع الأثاث لأن الغبار العالق في الأعلى سيتناثر على المجالس لو لم تنظف بهذه الطريقة التي ذكرناها.
  • ولتسهيل المهمة من الممكن أن يوجد في كل غرفة سلة قمامة وأيضا صندوق للملابس المتسخة فهذا الأمر يسهل بكثير في عملية التنظيف.
  • غيري مفروشات الكنب كل أسبوعين وبدليها بمفروشات نظيفة مع عملية فرش غطاء أبيض على مفروشات الكنب الأساسية لو كان هذا الأمر يتطلب هذا لأن هناك كنب فاخر لا يستدعى هذه الطريقة التقليدية.
  • الاستعانة بصندوق كبير لوضع الأشياء المتناثرة في أرجاء الغرفة ثم أعيدي ترتيبه في المكان المخصص له.

أسعار تنظيف الكنب

  • من الشيء المحظور والمنهي عنه بأن تجتنبي تنظيف الكنب بوضع المواد الكيميائية عليه فهذه المواد تسبب تأكل للأخشاب.
  • أيضا من الممكن أن يعزل خشب الكنب عن الرطوبة وعوامل الجو عن طريق دهنه بالزيوت النباتية والبوية المعروفة أيضا باسم الورنيش فهذه الطريقة تعمل بشكل كبير على الحفاظ على الكنب جيد على مدار الزمن.
  • هناك أيضا مواد حافظة للخشب مثل كرومات وزرنيخات النحاس لذلك فيجب على ربة البيت أن تعمل بكل هذه النصائح حتى تحافظ على قطع أثاث البيت في أبهى رونقه وجماله.

اقراء ايضآ

شركة تنظيف كنب بالدمام

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !