شركة تنظيف كنب بالدمام

بقدر الراحة التي يوفرها لك الكنب، يكون احتياجه للعناية والتنظيف، فمن الناحية العملية يمكن لعملية الصيانة المتخصصة أن تحمي الأثاث وتضاعف من عمره الافتراضي، يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف كنب بالدمام للعناية الكاملة بالكنب والمجالس في منزلك، من خلال فريق متخصص يمتلك الأدوات  والمعدات الاحترافية المخصصة لتنظيف هذه الفئة من الأثاث، مع حلول تنظيف آمنة لجميع أنواع الكنب.

افضل شركة تنظيف كنب بالدمام

في شركة خدمات المملكة، طورنا معايير خاصة لتنظيف الكنب، من خلال الخبرة العملية واختبارات فحص ألياف الأقمشة، والمهارة في تمييز أنواعها، وتخصيص الإجراء المناسب لتنظيفها، اكتشف مزايا خدمة تنظيف الكنب لدينا في النقاط الآتية:

  1. الوصول السهل للخدمة ـ في غضون دقائق يمكنك حجز الخدمة والحصول على تقدير للتكلفة المحتملة، من خلال التواصل معنا عن طريق أرقام خدمة العملاء، وتزويدنا بالتفاصيل الكافية حول حجم المجلس، أو عدد قطع الكنب المطلوب تنظيفها.
  2. معدات التنظيف المتفوقة ـ الحصول على نتائج ذات قيمة لتنظيف الكنب، هو أمر مرهون باستخدام أداة تنظيف مناسبة، وفي شركة تنظيف كنب بالدمام نعتمد على تكنولوجيا ألمانية مخصصة لتنظيف الأسطح اللينة، بما في ذلك أجهزة التنظيف بالبخار أو آلات التنظيف بالرغوة الجافة.
  3. معايير الجودة العالية للمنظفات ـ والتي تتضمن عدم احتوائها على مواد كيميائية ضارة، أو ألوان، ولا تسبب الحساسية وقابلة للتحلل السريع، فضلا عن فعاليتها الكبيرة في إزالة البقع.
  4. معالجات متخصصة للبقع ـ نحن نمتلك عدد لا نهائي من حلول إزالة البقع، نحلل نوع البقع ونطبق المنظف المناسب والآمن على الأقمشة.
  5. خدمات إضافية ـ تشمل خدماتنا أيضًا معالجة الروائح المزعجة، وتعزيز سطوع ألوان الأقمشة والتعطير.

ارخص شركة تنظيف كنب بالدمام

ربما يكون الخوف من تلف الكنب هو أكثر ما قد يؤخر البعض عن طلب خدمة تنظيف الكنب الاحترافية، ولكن مع شركة تنظيف كنب بالدمام يمكنك الاطمئنان لتنظيف أثاثك وإعادته كالجديد بدون أي ضرر، تعرف على طريقتنا الاحترافية لتنظيف الكنب من خلال النقاط الآتية:

  1. اكتشاف نوع الأقمشة واختبار المنظفات ـ يقوم الفنيون أولا بفحص أقمشة التنجيد الخاصة بالكنب والمقاعد وتحديد نوعها للتأكد من اختيار طريقة التنظيف المناسبة، ثم تطبيق قدر ضئيل للغاية من المنظف المفترض استخدامه على جزء صغير في ظهر الكنب، والانتظار لدقائق قبل شطفه واكتشاف تأثير المنظف، عند التأكد من عدم ترك المنظف أي تأثير سلبي على النسيج المختبر، مثل ضياع الألوان أو تلف الألياف، يتم تطبيقه بأمان على الكنب.
  2. التنظيف الأولي للكنب ـ تتضمن هذه الخطوة استخدام مكنسة كهربائية احترافية للتنظيف الجاف، من شأنها سحب الأتربة والغبار من الكنب ، وحتى من أضيق الزوايا، وهذا من شأنه تسهيل عملية التنظيف.
  3. إزالة بقع الكنب ـ بغض النظر عن نوع البقع التي أصابت الكنب، لدينا طرق متخصصة لمعالجتها وإزالتها بشكل نهائي.
  4. التنظيف الأساسي للكنب ـ في شركة تنظيف كنب بالدمام نختار الطريقة الأنسب لتنظيف الكنب سواء التنظيف بالبخار أو التنظيف الجاف، وذلك حسب ما يفرضه نوع الكنب ومكونات التنجيد.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالدمام

إن كان هناك من تقنية مثالية جامعة لكل مزايا التنظيف فهي البخار، نعم ينفرد البخار بالكثير من المزايا التي لا يمكن لتقنية تنظيف أخرى تحقيقها، من قتل الفيروسات إلى إزالة البقع والقضاء على الروائح، تعرف على أهم المميزات التي تحققها تقنية تنظيف الكنب بالبخار.

مزايا تنظيف الكنب بالبخار

  1. الإزالة الأكيدة للبقع ـ فدرجة الحرارة المرتفعة التي تصاحب البخار قادرة على إذابة الشحوم وتفتيت الأوساخ ومعالجة التصبغ الذي تتركها الأتربة والعرق على الأقمشة.
  2. التعقيم التام ـ بالنسبة للمفروشات والكنب والمجالس وجميع الأسطح المسامية اللينة مثل الستائر والمراتب، لا توجد تقنية قادرة على تطهيرها ضد الفيروسات أفضل من البخار، الذي يتيح اختراق المسام والوصول إلى عمق الألياف وتطهيرها.
  3. الحفاظ على الأقمشة ضد الانكماش ـ في شركة تنظيف كنب بالدمام نستخدم تقنية البخار المضغوط التي تعمل بأقل نسبة رطوبة، وهو ما يضمن عدم تعرض النسيج للانكماش، على خلاف طرق التنظيف الرطبة التقليدية التي تستخدم المزيد من الرطوبة.
  4. التخلص التام من الغبار والأتربة العالقة بالأقمشة ـ حيث تعمل قطرات البخار على تعليق الغبار وتسهيل شفطة بواسطة آلات التنظيف.
  5. خالي من المنظفات الكيميائية ـ يوصى خبراء التنظيف في شركة تنظيف كنب بالدمام دائمًا بالحد من استخدام المنظفات الكيميائية على الكنب، أو الستائر، وذلك لخطورتها الصحية وكذلك احتمال إتلافها للأثاث، لذلك فإن البخار يعد صيغة آمنة للتنظيف حيث لا يحتاج إلى أي منظفات إضافية.
  6. تحسين رائحة المفروشات ـ إذا علمت أن البكتريا التي تتكاثر في ألياف الأقمشة نتيجة وجود الرطوبة والغبار هي في الواقع ما يسبب الرائحة المزعجة التي تصدر عن الكنب غير النظيف، فإن البخار الذي يقتل البكتريا ببساطة هو أفضل حل لتحسين رائحة الأثاث.

سعر تنظيف الكنب بالدمام

مع شركة تنظيف كنب بالدمام يمكنك الحصول على خدمة مثالية تفوق قيمتها العملية التكلفة المدفوعة، وذلك من خلال التنظيف العميق للكنب والذي يضمن بقاءه في حالة من النظافة المظهر المحسن لفترة زمنية طويلة قبل التفكير في إعادة تنظيفه، علاوة على المزايا الاحترافية التي توفرها لك خدماتنا، والتي تتضمن حماية ممتلكاتك وأثاثك القيم من التلف.

وعندما يتعلق الأمر بتسعير خدمة تنظيف الكنب، فإننا نأخذ في الاعتبار اثنين من العوامل الهامة.

العامل الأول ـ عدد قطع الكنب المطلوب تنظيفها، أو مساحة المجلس وعدد المقاعد.

العامل الثاني ـ طبيعة أقمشة التنجيد الخاصة بالكنب، وطرق التنظيف المناسبة لها.

وفي كل الأحوال تصنف معدلات الأسعار لدى شركة خدمات المملكة بأنها الأقل بين شركات تنظيف الكنب بالدمام، اتصل الآن لتتعرف على التكلفة المحتملة لتنظيف الكنب لديك.

شركات تنظيف كنب بالدمام

اختلاف طبيعة الأقمشة التي تكسو الكنب والمجالس هو في الواقع ما يفرض علينا تطوير طرق تنظيف ملاءمة لكل نوع، وذلك بالنظر لحجم الضرر الذي قد يصيب الكنب جراء تطبيق طرق تنظيف غير مدروسة.

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف كنب بالرياض

أنواع الكنب وكيفية تنظيفها

1ـ تنظيف الكنب المصنوع من مواد طبيعية ـ الكنب المخمل والكنب الحرير والكنب المكسو بأقمشة الصوف، هذه الفئة من الأقمشة تتطلب عناية خاصة عند التنظيف،حيث أنها معرضة للانكماش بتأثير الرطوبة أو التلف بتأثير الحرارة أو حتى ضياع الألوان عند التنظيف الرطب، لذلك يفضل الفنيون في شركة تنظيف كنب بالدمام الاعتماد على التنظيف الجاف لهذا النوع من الكنب، حيث يتميز التنظيف الجاف باعتماده على نسبة رطوبة لا تتجاوز 5% ، ويحقق سرعة تجفيف أعلى، مع قوة بلورة عالي للأوساخ والبقع.

2ـ تنظيف الكنب المصنوع من مواد صناعية ـ البوليستر وغيرها من أقمشة التنجيد الصناعية التي تستخدم لتغطية الكنب، هي أكثر تحملا للاستخدام،وهي كذلك أكثر متانة ومقاومة لعوامل التنظيف المختلفة، حيث لا تتأثر هذه الفئة من الأقمشة بالرطوبة أو الحرارة، وهو ما يجعل تنظيفها بالبخار مفضلا لدينا ولدى الكثير من عملائنا.

شركة تنظيف سجاد بالدمام

تحظى المساحات المغطاة بالسجاد في منزلك بشكل أروع، ولكنها أيضًا تميل لجذب الأوساخ بمعدل أسرع، وذلك بالنظر للاستخدام المستمر، وذلك لما يوفره السجاد من راحة للأقدام و بهجة للعين، شركة تنظيف سجاد بالدمام تساعدك على إعادة الجمال لسجاد منزلك، والحفاظ عليه متألق ونظيف نظافة تدوم طويلا.

وبغض النظر عن مساحة قطع السجاد في منزلك، سواء كانت مساحة محدودة أو متسعة، فإنه بإمكانك الاعتماد علينا لتنظيف وصيانة سجادك بنفس الكفاءة، فيما يلي يستعرض خبراء شركة تنظيف كنب بالدمام مزايا خدمات تنظيف السجاد لدينا:

  1. نستخدم منتجات تنظيف لطيفة على السجاد تذيب الأوساخ دون التأثير على بنية النسيج، جميع المنظفات محمية بضمانات من الشركة المصنعة ومصممة لتنظيف أجود أنواع السجاد وأكثرها تأثرًا بالتنظيف.
  2. جميع إجراءات تنظيف السجاد الاحترافية متاحة لدينا، من التنظيف بالبخار إلى الغسيل الرطب الكامل إلى التنظيف الجاف، وجميعها يتم تطبيقها من قبل فنيين محترفين.
  3. أقل زمن لجفاف السجاد بعد التنظيف ، وذلك لما تتبعه شركة تنظيف سجاد بالدمام من طرق تنظيف فعالة وسريعة تتضمن أقل نسبة رطوبة ممكنة.
  4. أفضل إزالة للبقع ومعالج متطورة لالتصاق ألياف السجاد.
  5. تغليف واقي لسطح السجاد بعد التنظيف بمادة واقية مخصصة مضادة للرطوبة والبقع.
  6. تعطير السجاد بعطور طبيعية دائمة حسب اختيارك.

الأسئلة الشائعة 

1ـ ما هي اسعار تنظيف كنب بالدمام؟

لمعرفة سعر تنظيف الكنب في منزلك يمكنك الاتصال بنا هاتفيًا على الرقم الموضح، فقط دعنا نعرف عدد قطع الكنب أو المقاعد التي ترغب في تنظيفها وما إذا كان الكنب لديك مصنوع من خامة غريبة أو مختلفة.

2ـ هل تفرض الشركة حد أدنى لقطع السجاد التي يتم تنظيفها؟

لا، لا تفرض شركة تنظيف كنب بالدمام حد أدنى أو أقصى لقطع السجاد التي يرغب العميل في تنظيفها، يمكنك الاتصال بنا لتنظيف سجادة واحدة فقط، أو سجاد منزل كامل، نحن نتعامل مع طلبك في كل ألأحوال بنفس الاهتمام.

3ـ هل يمكن أن يتسبب التنظيف بالبخار في تلف السجاد؟

مع شركة تنظيف كنب بالدمام ليس هناك أي احتمال لتضرر سجادك عند تنظيفه بالبخار، وذلك لأن الخدمة يقوم عليها نخبة من العمال المتميزين الذين تم تدريبهم جيدًا على توظيف تقنيات البخار، حسب كثافة الألياف ونوعها ودرجة الاتساخ، بما يحقق التنظيف الآمن.

4ـ هل يتم إزالة البقع نهائيًا من الكنب؟

نعم، فإن أحد مزايا التنظيف الأساسية للكنب لدينا هي القدرة الفائقة على معالجة البقع بشكل احترافي ونتيجة دائمة، وباستخدام منظفات ذات معايير أمان عالية على جميع أنواع الألياف.

5ـ هل توفر شركة تنظيف كنب بالدمام خدمة تنظيف الستائر؟

نعم، نحن نوفر خدمة تنظيف مفروشات وستائر ومراتب في حزم شاملة أو جزئية، ونحترف تنظيف الستائر في مكانها بدون فك أو إعادة تركيب، باستخدام طرق التنظيف بالبخار فائقة الجودة.

6ـ كم من الوقت يستغرق الكنب حتى يجف بعد التنظيف؟

ساعات قليلة بعد التنظيف هي الوقت الذي يجب عليك الانتظار فيه قبل استخدام الكنب بعد تنظيفه وذلك في حالة تنظيف الكنب بالبخار، أما في حالة التنظيف الجاف للكنب فيمكن استخدامه بعد التنظيف مباشرة.

7ـ هل توفر الشركة عروض أسعار خاصة للمؤسسات والشركات؟

بالتأكيد، إذا كانت صاحب مؤسسة أو شركة اتصل الآن واسأل عن كيفية الاستفادة من عروض شركة تنظيف كنب بالدمام والعقود المنتظمة التي تخصصها للمساحات التجارية والخدمات المجمعة. u003cbr/u003eشركة تنظيف كنب بالدمام شركة جامعة لخدمات التنظيف المتخصصة، يمكنك الوثوق في قدراتنا على استعادة جمال منزلك وصيانته وإطالة العمر الافتراض لممتلكاتك، نحن نلتزم بمبادئ التنظيف الاحترافي الصحيحة بما في ذلك استخدام منظفات آمنة ومعدات حديثة وعمالة مهنية مؤهلة.

الاسئلة الشائعة

1ـ ما هي اسعار تنظيف كنب بالدمام؟
لمعرفة سعر تنظيف الكنب في منزلك يمكنك الاتصال بنا هاتفيًا على الرقم الموضح، فقط دعنا نعرف عدد قطع الكنب أو المقاعد التي ترغب في تنظيفها وما إذا كان الكنب لديك مصنوع من خامة غريبة أو مختلفة.
2ـ هل تفرض الشركة حد أدنى لقطع السجاد التي يتم تنظيفها؟
لا، لا تفرض شركة تنظيف كنب بالدمام حد أدنى أو أقصى لقطع السجاد التي يرغب العميل في تنظيفها، يمكنك الاتصال بنا لتنظيف سجادة واحدة فقط، أو سجاد منزل كامل، نحن نتعامل مع طلبك في كل ألأحوال بنفس الاهتمام.
3ـ هل يمكن أن يتسبب التنظيف بالبخار في تلف السجاد؟
مع شركة تنظيف كنب بالدمام ليس هناك أي احتمال لتضرر سجادك عند تنظيفه بالبخار، وذلك لأن الخدمة يقوم عليها نخبة من العمال المتميزين الذين تم تدريبهم جيدًا على توظيف تقنيات البخار، حسب كثافة الألياف ونوعها ودرجة الاتساخ، بما يحقق التنظيف الآمن.
4ـ هل يتم إزالة البقع نهائيًا من الكنب؟
نعم، فإن أحد مزايا التنظيف الأساسية للكنب لدينا هي القدرة الفائقة على معالجة البقع بشكل احترافي ونتيجة دائمة، وباستخدام منظفات ذات معايير أمان عالية على جميع أنواع الألياف.
5ـ هل توفر شركة تنظيف كنب بالدمام خدمة تنظيف الستائر؟
نعم، نحن نوفر خدمة تنظيف مفروشات وستائر ومراتب في حزم شاملة أو جزئية، ونحترف تنظيف الستائر في مكانها بدون فك أو إعادة تركيب، باستخدام طرق التنظيف بالبخار فائقة الجودة.
6ـ كم من الوقت يستغرق الكنب حتى يجف بعد التنظيف؟
ساعات قليلة بعد التنظيف هي الوقت الذي يجب عليك الانتظار فيه قبل استخدام الكنب بعد تنظيفه وذلك في حالة تنظيف الكنب بالبخار، أما في حالة التنظيف الجاف للكنب فيمكن استخدامه بعد التنظيف مباشرة.
7ـ هل توفر الشركة عروض أسعار خاصة للمؤسسات والشركات؟
بالتأكيد، إذا كانت صاحب مؤسسة أو شركة اتصل الآن واسأل عن كيفية الاستفادة من عروض شركة تنظيف كنب بالدمام والعقود المنتظمة التي تخصصها للمساحات التجارية والخدمات المجمعة. شركة تنظيف كنب بالدمام شركة جامعة لخدمات التنظيف المتخصصة، يمكنك الوثوق في قدراتنا على استعادة جمال منزلك وصيانته وإطالة العمر الافتراض لممتلكاتك، نحن نلتزم بمبادئ التنظيف الاحترافي الصحيحة بما في ذلك استخدام منظفات آمنة ومعدات حديثة وعمالة مهنية مؤهلة.
التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !