شركة تركيب كاميرات بالرياض

شركة تركيب كاميرات بالرياض أصبحت أنظمة كاميرات المراقبة شائعة بشكل متزايد ، سواء في المباني العامة أو في المنازل ، لزيادة الأمن وتقليل مخاطر السطو، وتعد شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض أحد أفضل الشركات ذات الريادة في مجال تركيب وصيانة كاميرات المراقبة.

أفضل شركة تركيب كاميرات المراقبة بالرياض

تثبيت كاميرات المراقبة في ممتلكاتك يوفر العديد من المزايا من أهمها:

  • توفير مستوى عالٍ من الأمن الخارجي للممتلكات.
  • توفير الحماية ضد الأفراد غير المصرح لهم.
  • حماية السيارات.
  • إيجاد حل للتحكم في حركة الدخول إلى ممتلكاتك.

شركة تركيب كاميرات بالرياض

فني تركيب كاميرات الرياض

كيف يتم تركيب كاميرات المراقبة

خلال أعوام عديدة من الخبرة في هذا المجال ، قمنا في شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض بإتقان خدمة تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة والوقت، انظر كيف تتم عملية تركيب كاميرات المراقبة.

  1. مسح مبدئي مجاني في الموقع ـ بمجرد اتصالك بنا ، سنحدد موعدًا لزيارة موقعك، سيقوم فريق التخطيط الفني لدينا بإجراء القياسات والحصول على جميع المعلومات التي يحتاجها للتوصل إلى أفضل الخيارات لنظام كاميرات المراقبة الجديد لممتلكاتك، وهو إجراء مجاني تمامًا ويأتي بدون قيود.
  2. تقرير الشامل، بعد مسح الموقع ـ سوف تحصل على تقرير يوضح بالتفصيل أفضل الخيارات المتاحة لنظام المراقبة بالنسبة لمساحة الموقع ونقاط الوصول ، إلى جانب عروض الأسعار والتوصيات الخاصة بنا.
  3. تركيب كاميرات المراقبة ـ في شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض نرتب جدولاً زمنيًا يتضمن الحد الأدنى من تعطيل عملك، ليتم التركيب الفعلي وتثبيت الكاميرات في الأماكن المخطط لها.
  4. اختبارات الأداء وتشغيل الكاميرات ـ نحن لا نغادر موقع العمل أبدًا حتى ننتهي من إجراء جميع الاختبارات اللازمة للتأكد من أن نظام كاميرات المراقبة الخاص بك يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ، مع التزام بتقديم خدمات الصيانة في المستقبل.

تركيب كاميرات مراقبة للمنازل

لماذا تختار شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض؟

خدمات شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض هي أفضل طريقة لمباني المكاتب في حماية والمنازل من عمليات السطو والمخاوف الأمنية الأخرى،

دعنا نلقي نظرة على بعض المزايا التي توفرها شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض:

  • تكاليف تركيب أقل ـ أصبحت كاميرات المراقبة اللاسلكية شائعة في السنوات الأخيرة لأن تكلفة التثبيت يمكن أن تنخفض بشكل كبير في حالة عدم وجود كابلات تمديد باهظة الثمن ليتم تشغيلها عبر المبنى.
  • خيارات تركيب مرنة ـ يمكنك وضع الكاميرات اللاسلكية في أي مكان تريده تقريبًا، مما يجعل تركيب أنظمة كاميرات المراقبة اللاسلكية ممكنًا في مواقع غير متاحة للكاميرات التقليدية.
  • يمكنك الاستفادة من قوة الإنترنت اللاسلكي واسع النطاق، مع نظام كاميرات المراقبة اللاسلكية ، أصبح من السهل الحصول على تدفق سلس للفيديو.
  • مستوى أمان أعلى ـ في حين أن هناك طرقًا لإخفاء أسلاك أنظمة كاميرات المراقبة التقليدية ، فقد يظل بإمكان المجرمين المتمرسين اكتشافها، إذا فعلوا ذلك وقاموا بقطع الأسلاك.
  • لذلك فإن أنظمة كاميرات المراقبة اللاسلكية أسهل لتحريك الكاميرات، إذا قررت نقلها إلى زاوية أخرى ، دون المتاعب المرتبطة عادةً بتحريك الأسلاك والكابلات.

عروض تركيب كاميرات مراقبة

تعمل كاميرات المراقبة الحديثة من خلال دوائر تلفزيونية مغلقة، لنقل الإشارة إلى شاشة محددة مسبقًا أو مجموعة من الشاشات، ويتم استخدامها بشكل شائع للمراقبة في المحيط الداخلي للمباني أو المناطق المفتوحة، وهي أداة أساسية في حماية الأشخاص وممتلكات العمل والأصول ، كما يتم استخدام كاميرات المراقبة البنوك والمدارس والمكاتب والمطارات والمستشفيات والمتاجر و العديد من المواقع الأخرى.

شركة تركيب كاميرات بالرياض

كاميرات مراقبة منزلية

 يقدم فنيو تركيب كاميرات مراقبة بالرياض المحترفون لدينا ، خدمة تركيب CCTV  أو ما يعرف بكاميرات مراقبة المتخصصة الشاملة التي تتراوح من كاميرا واحدة تراقب نقطة دخول واحدة إلى حزمة متطورة تراقب كل نقطة وصول (بما في ذلك الجدران والأسوار) وحتى المواقع والمباني المتعددة، يمكن أن تتكامل جميع أنظمة كاميرات مراقبةلدينا مع أنظمة التحكم في الوصول (أكسس كنترول) والتعرف التلقائي على لوحة الأرقام .

وإذا احتاج عملك إلى نظام أكسس كنترول في مواقع متعددة من محطة مراقبة مركزية واحدة تتحكم في كاميرات المراقبة والبوابات والأبواب والحواجز ، فيمكننا ربطها معًا.

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

شركات تركيب كاميرات

يستطيع فنيو شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض الوصول إلى حماية محيطك الحالي من الدخلاء وتقديم المشورة بشأن جوانب مثل الجدران والأسوار المانعة للتسلق والعوائق الأخرى، سننصح أيضًا بشأن الإضاءة الأمنية إما لاستكمال تركيب كاميرات المراقبة أو كرادع مستقل.

يوفر فنيو تركيب كاميرات مراقبة بالرياض خدمات تركيب الأنظمة الأمنية في جميع أنحاء الرياض، بما في ذلك شمال الرياض وجنوب الرياض وشرق الرياض وغرب الرياض، كما يمكن الحفاظ على جودة خدمات تركيب كاميرات مراقبة لدينا من خلال عقد صيانة.

أنواع كاميرات المراقبة

لقد قطعت أنظمة كاميرات المراقبة الحديثة شوطًا طويلاً في التطور، وتتميز الآن بأنماط متنوعة وعالية الدقة تعمل بشكل جيد في الليل كما تفعل في النهار.

تعتبر تركيبات كاميرات المراقبة أحد المجالات التي تتفوق فيها شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض بشكل خاص حيث يمكننا دمجها مع أنظمة أمان أخرى، ويمكن ربطها بمراكز المراقبة عن بُعد . لا يحتاج تركيب كاميرا المراقبة إلى الكثير من الوصلات السلكية ، فقد أثبتت كاميرات المراقبة اللاسلكية شعبية متزايدة، فهي لا يمكنها العمل عبر شبكة Wi-Fi فحسب ، بل إنها فعالة عبر شبكة الموبايل.

هناك مجموعة واسعة من أنظمة كاميرات المراقبة، من الكاميرا البسيطة الموجودة على جهاز الاتصال الداخلي ، إلى الكاميرات الداخلية متعددة الاتجاهات وصولاً إلى النماذج الخارجية التي يمكنها التكبير والتصغير لمسافات طويلة والعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة، يتمتع فنيو شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض المحترفون بالخبرة وهم على دراية بجميع العلامات التجارية الرائدة لكاميرات المراقبة وأنظمة الأمان، نحن نقوم بتصميم وتثبيت حلول تناسب احتياجاتك ومواصفات ممتلكاتك ومساحتها.

كاميرات المراقبة السلكية

تعد أنظمة كاميرات المراقبة السلكية أكثر أنواع أنظمة كاميرات المراقبة شيوعًا وأرخصها ، حيث يتم توصيل الأسلاك بشكل مباشر أو غير مباشر من الكاميرا إلى الشاشة، الجانب السلبي هو وجود الأسلاك ، بما في ذلك كابلات التمديد والموصلات ، وهو ما يجعل من السهل تحديد موقعها وتعطيلها.

كاميرات المراقبة اللاسلكية

تعد أنظمة كاميرات مراقبة اللاسلكية الأكثر طلبًا هذه الأيام ، لأنها تستخدم قوة الإنترنت لنقل الصور مرة أخرى إلى مورد مركزي ويمكن ربط التركيبات الصغيرة أو المحلية بأحد التطبيقات وبالتالي عرضها عبر هاتف محمول.

فني تركيب كاميرات

يوصي مُثبِّتو كاميرات المراقبة في شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض بتركيب كاميرات عالية الدقة (مع ما يصل إلى 30 ميجابكسل ، وبناءً على الخبرة، يتم الحكم على كفاءة الكاميرا من خلال حجم ونوع الشريحة التي تستخدمها، حيث تكون كاميرات المراقبة ذات الشريحة الأصغر قادرة على التقاط إضاءة أقل ، وبالتالي إنتاج صور أقل جودة، يُقاس الضوء بشكل حساس بوحدة Lux ، فكلما كانت قيمة Lux منخفضة ، كان تسجيل الكاميرا أفضل، هناك حاجة إلى صور عالية الجودة – واضحة بما فيه الكفاية ليتم التعرف على شخص ما .

نحن قادرون على تقديم المشورة بشأن أحدث برامج التشفير التي ستسمح بترقية أنظمة الكاميرا التناظرية والانتقال إلى الإرسال عبر الإنترنت، بالتزامن مع تغيير أجهزة التسجيل.

تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية

 قد يختار أصحاب المنازل السكنية تركيب كاميرات مراقبة ذكية لاسلكية، أصبحت الكاميرات اللاسلكية المنزلية الآن متقدمة جدًا بحيث يمكنك الاتصال بها عن بعد، من أي مكان باستخدام الهاتف المحمول ، إما عبر Wifi أو Mobile Data، يمكن لكاميرات المنزل الذكي أن تعمل بناءً على الحركة ، وتشعل الأضواء ، وتسمح لك بالتحدث إلى الأشخاص عبر مكبرات الصوت المدمجة ، والمزيد.

تركيب أنظمة التحكم في دخول وخروج الأفراد access control

تقوم شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض  بتركيب أنظمة التحكم في الوصول في جميع أنحاء الرياض، والتي تتراوح من نقطة واحدة للتحكم في باب الدخول إلى حزمة متطورة تتحكم وتراقب كل باب في المبنى (وحتى المباني المتعددة) ويمكن ضبطها لمنع الوصول إلى بعض المناطق أو توفير وصول مراقب على أساس مؤقت، يمكن أن يتكامل كل نظام اكسس كنترول مع كاميرات مراقبة وإنذار الحريق وأنظمة إدارة المباني ويمكن أيضًا ربطه بمحددات الوقت والحضور.

  • بطاقات الأكسس كنترول سهلة ورخيصة نسبيًا لإصدارها للموظفين والأشخاص الآخرين، لمنحهم إمكانية الوصول إلى مقر عملك والتحكم في المكان الذي يمكنهم الذهاب إليه والمدة الزمنية، يمكن جعل البطاقات نشطة وغير نشطة بلمسة زر كمبيوتر ويمكن برمجتها وإصدارها في غضون ثوانٍ.
  • من السهل جمع البطاقات وإعادة برمجتها، يمكن تمييزها برسائل الشركات، يمكن أن يكون لديهم بطاقة هوية تحمل صورة ويمكن حتى إضافة رصيد لتسهيل المعاملات غير النقدية في المكان.
  • وتعمل  قارئات البطاقات الحديثة باللمس، على الرغم من أن التمرير المغناطيسي لا يزال آلية شائعة.
  • كما تزداد شعبية أنظمة التحكم في الدخول البيومترية باستخدام قارئ بصمات الأصابع أو شبكية العين، يمكن تطبيق فحص شبكية العين على الضيوف ، ولكن غالبًا ما يتم استخدامه فقط للتطبيقات عالية الأمان للتحكم في تحركات الموظفين، يمكن تطبيق أنظمة بصمات الأصابع على نظام نقطة وصول واحدة على طول الطريق من خلال التطبيقات متعددة الأبواب والمواقع المتعددة.

تركيب كاميرات مراقبة شبكية IP

كاميرات المراقبة الشبكية IP هي نوع من كاميرات المراقبة الأكثر تطورًا، والتي تعتمد على الانترنت لنقل الفيديو، حيث يتم اتصالها بشبكة الواي فاي، وهو ما يجعل من السهل تشغيلها من خلال الأجهزة المتصلة بهذه بشبكة الواي فاي، من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

يمكن لكاميرات المراقبة الشبكية IP أن توفر لك الحماية الكافية ضد تسرب المعلومات الحساسة ، وفقدان النقود ، وتدمير الممتلكات، كلها مجرد عدد قليل من العواقب غير السارة المرتبطة بعمليات الاقتحام.

اقرآء ايضآ

شركة صيانة وتركيب مصاعد بالرياض

الاسئلة الشائعة عن تركيب وصيانة كاميرات المراقبة

1ـ ما هي المزايا التي توفرها كاميرات المراقبة الشبكية IP ؟

المزايا التي توفرها كاميرات المراقبة الشبكية IP تشمل:u003cbr/u003eالتحكم والمراقبة لمن يمكنه دخول منشأتك أو بعض المناطق المحظورة.u003cbr/u003eمنع الوصول غير المصرح به إلى ممتلكاتك.u003cbr/u003eمع كاميرات المراقبة الشبكية سوف تحصل على حاجز أمني مادي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: حيث يمكن دمج أنظمة التحكم في الوصول بسهولة مع أجهزة إنذار الدخلاء وكاميرات المراقبة وحواجز الطرق أو البوابات.u003cbr/u003eنظام التحكم في الوصول بحزم الوقت والحضور.u003cbr/u003eإمكانيةالحصول على تنبيهات عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني أو النوافذ المنبثقة عند اكتشاف أي نشاط غير منتظم.

2ـ ما هي أنواع أنظمة التحكم في الدخول التي توفرها الشركة؟

توفر شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض أنظمة التحكم في الدخول الآتية:u003cbr/u003eبطاقات الدخول ـ سهلة ومعقولة التكلفة لإصدارها للموظفين.u003cbr/u003eنظم التحكم في الوصول البيومترية ـ يمكنك الاختيار بين قارئات بصمات الأصابع أو شبكية العين.

3ـ ما هي أهمية تركيب كاميرات المراقبة في المباني ؟

أهمية كاميرات المراقبةu003cbr/u003eتركيبات كاميرات المراقبة لها استخدامات متنوعة، في مجال التحكم في الوصول الداخلي والخارجي (اكسس كنترول).u003cbr/u003eفي حالات الطوارئ يمكن استخدام كاميرات المراقبة بشكل جيد للتحقق مما يحدث داخل أو خارج محيط المباني وتصويره.u003cbr/u003eسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة عند وقوع الحوادث مثل الاقتحام أو الحريق.u003cbr/u003eمراقبة الجدران والأسوار وغيرها من النقاط الساخنة.u003cbr/u003eاستخدام كاميرات المراقبة لمنح الدخول عبر بوابات المشاة أو عبر بوابات السيارات والحواجز.

الاسئلة الشائعة

1ـ ما هي المزايا التي توفرها كاميرات المراقبة الشبكية IP ؟
المزايا التي توفرها كاميرات المراقبة الشبكية IP تشمل: التحكم والمراقبة لمن يمكنه دخول منشأتك أو بعض المناطق المحظورة. منع الوصول غير المصرح به إلى ممتلكاتك. مع كاميرات المراقبة الشبكية سوف تحصل على حاجز أمني مادي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: حيث يمكن دمج أنظمة التحكم في الوصول بسهولة مع أجهزة إنذار الدخلاء وكاميرات المراقبة وحواجز الطرق أو البوابات. نظام التحكم في الوصول بحزم الوقت والحضور. إمكانيةالحصول على تنبيهات عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني أو النوافذ المنبثقة عند اكتشاف أي نشاط غير منتظم.
2ـ ما هي أنواع أنظمة التحكم في الدخول التي توفرها الشركة؟
توفر شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض أنظمة التحكم في الدخول الآتية: بطاقات الدخول ـ سهلة ومعقولة التكلفة لإصدارها للموظفين. نظم التحكم في الوصول البيومترية ـ يمكنك الاختيار بين قارئات بصمات الأصابع أو شبكية العين.
3ـ ما هي أهمية تركيب كاميرات المراقبة في المباني ؟
أهمية كاميرات المراقبة تركيبات كاميرات المراقبة لها استخدامات متنوعة، في مجال التحكم في الوصول الداخلي والخارجي (اكسس كنترول). في حالات الطوارئ يمكن استخدام كاميرات المراقبة بشكل جيد للتحقق مما يحدث داخل أو خارج محيط المباني وتصويره. سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة عند وقوع الحوادث مثل الاقتحام أو الحريق. مراقبة الجدران والأسوار وغيرها من النقاط الساخنة. استخدام كاميرات المراقبة لمنح الدخول عبر بوابات المشاة أو عبر بوابات السيارات والحواجز.
التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !