طرق تجنب الإصابة بفيروس كورونا واهمية تعقيم وتطهير المنزل

طرق تجنب الإصابة بفيروس كورونا واهمية تعقيم وتطهير المنزل فإننا في شركة تعقيم وتطهير منازل ومكاتب وقصور ومساجد ومدارس وكنب ومجالس وسجاد ومحلات شركة خدمات المملكة  نرى أن أفضل طريقة للوقاية هي تجنب التعرض لهذا الفيروس . حيث يعتقد أن الفيروس ينتشر بشكل رئيسي من شخص لآخر، و بخاصة بين الأشخاص الذين على اتصال وثيق مع بعضهم البعض (على بعد حوالي 6 أقدام) . و ذلك من خلال قطرات الجهاز التنفسي التي تنتج عندما يسعل أو يعطس المصاب .حيث يمكن أن تهبط هذه القطرات في أفواه أو أنوف الأشخاص القريبن  و من ثم فإنها تعلق في الرئتين .

اتخذ خطوات لحماية نفسك

لقد جهز خبراء شركة تعقيم منازل بالرياض بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك خلال هذه المحنة ، و التي تركز على حمايتك من التعرض للمرض ومنع انتشار فيروس كورونا بين أفراد أسرتك و مجتمعك، و فيما يلي عرض لأهم الخطوات الواجب اتباعها :

نظف يديك كثيرًا

اغسل يديك كثيرًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل خاصة بعد أن تكون في مكان عام أو بعد نفخ أنفك أو السعال أو العطس .

إذا لم يكن الصابون والماء متوفرين بسهولة ، استخدم معقم لليدين يحتوي على 70٪ كحول على الأقل . 

غطي يديك بالمعقم أو الكحول وافركهما معًا حتى يجف .

تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك بأيدٍ غير مغسولة .

تجنب الاتصال الوثيق

تجنب الاتصال الوثيق مع الناس الذين يعانون من المرض .

ضع مسافة بينك وبين الأشخاص الآخرين ، خاصة إذا كان فيروس كورونا ينتشر في مجتمعك . هذا مهم بشكل خاص للأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بمرض شدي د، أي أصحاب الأمراض المزمنة  و ذوي المناعة الضعيفة .

طهر بيتك 

إن شركة تعقيم بالرياض توفر لك إمكانيات فائقة الجودة لتطهير و تعقيم جميع الأسطح ، وذلك  للقضاء على جميع البكتيريا و الفيروسات المنتشرة في ظل هذا الوباء العالمي . لذا لا تتردد في الاتصال بنا في حال رغبت في تطهير بيتك كخطوة هامة من خطوات الوقاية من فيروس كورونا.    

 

اتخذ خطوات لحماية الآخرين

لدى شركة تعقيم وتطهير بالرياض دور مجتمعي بالغ الأهمية ، لذا فإننا نرى ضرورة تقديم بعض النصائح الخاصة بحماية المجتمع من تفشي فيروس كورونا، و فيما يلي عرض لأبرز النصائح الخاصة بحماية الآخرين :  

ابق في المنزل إذا كنت مريضًا

ابق في المنزل إذا كنت مريضًا ، باستثناء الحصول على رعاية طبية ، يجب أن لا تخالط الآخرين و قم بالعزل الذاتي لمدة اسبوعين أو حتى تنتهي الأعراض تماماً .  

 

غط السعال و العطس

قم بتغطية فمك وأنفك بمنديل عند السعال أو العطس أو استخدام الكوع من الداخل .

ارمي المناديل المستعملة في سلة المهملات .

اغسل يديك فورًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل. وإذا لم يكن الصابون والماء متوفرين بسهولة ، فقم بتنظيف يديك بمطهر لليدين يحتوي على 70٪ من الكحول على الأقل .

ضع قناع للوجه إذا كنت مريضًا

إذا كنت مريضًا : يجب عليك ارتداء قناع الوجه عندما تكون بالقرب من أشخاص آخرين (على سبيل المثال ، مشاركة غرفة أو مركبة) و قبل دخول مكتب مقدم الرعاية الصحية . 

إذا لم تكن قادرًا على ارتداء قناع الوجه (على سبيل المثال ، لأنه يسبب صعوبة في التنفس) ، فيجب عليك بذل قصارى جهدك لتغطية السعال والعطاس ، و يجب على الأشخاص الذين يعتنون بك ارتداء قناع الوجه إذا دخلوا غرفتك . 

إذا لم تكن مريضًا : لا تحتاج إلى ارتداء قناع للوجه إلا إذا كنت تعتني بشخص مريض (ولا يمكنهم ارتداء قناع للوجه). فقد تكون أقنعة الوجه قليلة ، و يجب حفظها لمقدمي الرعاية .

نظف وعقم

يجب تنظيف و تطهير الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر يوميًا . يتضمن هذا الطاولات ، و مقابض الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، و الكونترتوب ، و المقابض ، و المكاتب ، و الهواتف ، و لوحات المفاتيح ، و المراحيض ، و الحنفيات ، و الأحواض .

و إذا كانت الأسطح متسخة ، فقم بتنظيفها: استخدم المنظفات أو الكلور أو الصابون والماء قبل التطهير .

أما إذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة للتطهير  الاسطح فيمكنك الاتصال بنا علي ارقام شركة تعقيم قصور بالرياض للحصول على أفضل خدمة تطهير ممكنة .

ماذا تقدم شركة خدمات المملكة ؟

تقدم هذه الشركة خدمات تنظيف و تعقيم و تطهير عالية الجودة لحمايتك أنت و أسرتك من الوباء المنتشر ، لتقليل خطر انتقال العدوى عن طريق الأسطح الملوثة ، و تشمل هذه الخدمات كل ما يلي :

سرعة تلبية النداء عند التواصل مع شركة تعقيم مكاتب بالرياض ، سواء عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق الموقع الإلكتروني . فنحن نمتلك فريق كبير يعمل على مدار 24 ساعة و طوال أيام الاسبوع .

نحن نقوم بتنظف و تطهير جميع أسطح المنازل و المكاتب و كذلك كافة القطع الموجودة داخل المكان من مقابض ، أبواب ، خزانات ، طاولات ، كنب ، كراسي ، شبابيك ، سجاجيد ، مراحيض  وحتى كل قطع المطبخ من أواني و أطباق و زجاجات و غير ذلك من الأدوات المستخدمة .

نحن في شركة تعقيم بالرياض نمتلك فريق ذو خبرة كبيرة في مجال التنظيف و التطهير ، حيث قمنا بتدريبهم لفترات طويلة على إمكانية التعامل مع المواد الكيميائية المُطهرة  لحماية أنفسهم و الحفاظ على صحة العميل .

نحن نتميز بالقدرة على إنجاز العمل بسرعة فائقة ، فلن نضيع من وقت يوم أو أكثر كما تفعل غالبية شركات التطهير الأخرى ، و إنما نكتفي فقط ببضعة ساعات لإنجاز مهمتنا ، و من ثم فإنك ستتمتع ببيت نظيف و خالي تماماً من البكتيريا و  الفيروسات القاتلة .

نحن نمتلك مواد تطهير عالية الجودة ، يتم استيرادها من أفضل الدول المصنعة للمطهرات في العالم ، و ذلك لضمان كفائتها في التنظيف و قتل الفيروسات من على الأسطح .  كما إننا أجرينا الكثير من الدراسات على هذه المواد لكي نتاكد من أنها غير ضارة للبشر بأي شكل من الأشكال ، خاصة و أن خبرائنا يستخدمونها بشكل احترافي . 

إن الأمانة هي شعار شركة تعقيم كنب بالرياض ، لذا يمكنك الوثوق بنا دائماً و أبداً ، لأننا نحترم كافة عملائنا و نكن لهم كل تقدير. 

في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا ، فنحن نلتزم تمام الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة السعودية ، لذا فإننا نستخدم الماسكات الواقية و القفازات السميكة لحمايتكم من أن عدوى محتملة ، كما إننا نقوم بفحص العاملين لدى شركة خدمات المملكة بشكل متكرر للتأكد من سلامتهم و خلوهم تماماً من أي مرض . و ذلك خوفاً على عملائنا الكرام  و إلتزاماً بدورنا المجتمعي . 

 

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !