شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركتنا أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض فانتشار تلك الحشرة وظهورها يعنى خطرا حقيقيا على كل الافراد والعملاء الاعزاء وعلى العقارات والابنية وكافة الاماكن الخاصة والعامة فى الرياض فدائما ظهور النمل الابيض يعنى انتشارة بشكل سريع فى مستعمرات فى الاعماق الاعماق وفى الارضيات وتقوم شركتنا بمواجهته بشكل مناسب جدا وبشكل احترافى متميز فى الاداء وفى النتائج فدائما نحن افضل من يتعامل فى مهمات القضاء النهائى على النمل الابيض فى الرياض او على حشرة الارضة فتلك الاعمال والمهمات تحتاج الى خبرات وخبرات نحن فقط من يملك تلك القدرات والامكانيات بلا ادنى شك فى الرياض .

أسعار شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض

تنتشر الشركات فى كل انحاء الرياض ونحن نتعامل معكم من خلال افراد ومجموعات العمل بالشركة المتميزة جدا فى كل الاوقات وتقوم بابادة نهائية ليس لها اى مثيل فى مهمات النمل الابيض او حشرة الارضة فنحن نقوم بحقن الارضيات بالمبيدات القوية جدا ومكافحة النمل الابيض من خلال المبيدات المتخصصة  التى تضمن نتائج نهائية مثالية ليس لها اى تاثير سلبى على الانسان فى اى وقت ، ان الشركة تملك الخبرة الكافية لمواجهة اى احداث طارئة لتلك المهمات ونضمن النتعامل الاحترافى لمكافحة حشرات النمل الابيض ولن تشاهدوها مره اخرى بعد ان تنتهى الشركة من عملها على اكمل وجه وفى احسن صورة ، ان الابادة النهائية والفعالة تقوم بها الشركة مع الضمان الاكيد بعدم المساس باى شىء او تدمير العقارات او الاماكن العامة والخاصة … شركتكم شركة خدمات المملكة .

مكافحة النمل الابيض بالرياض قبل البناء

ان الكثير يتعامل مع حشرة الارضة او النمل الابيض فور البناء وفور ظهورها ولكن نحن من يعطى لكم المكافحة والابادة الاكيدة قبل البناء فنحن شركة خدمات المملكة نمنحكم اعمال المكافحة ومواجهة النمل الابيض قبل الظهور من خلال اعمال رش التربة وحقنها قبل البناء والشروع فى البنا حيث تقوم شركتنا بحقن المساحات الكبيرة من الارضيات قبل البناء والتاسيس لعدم اعطاء اى فرصة للنمل الابيض فى الظهور فى المستقبل فنحن نعطى لكم كل الاحتياطات اللازمة لذلك ونضمن لكم التعامل الاحترافى والنتائج هى الدليل الاكيد على ذلك . 

ارقام شركات مكافحة النمل الأبيض بالرياض

ان شركتنا ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض فالشركة دائما خارج المنافسة ولا مجال للمقارنه مع احد فى الاسعار وفى الخدمات فتكلفة ومصاريف عمليات مكافحة وابادة النمل الابيض مع شركتنا ليس لها اى مثيل او مقارنه مع احد من ارقام شركات مكافحة والقضاء على النمل الابيض فى الرياض اسعار خارج المنافسة واسعار هى الاوفر لكم على الاطلاق بدون شك او تردد

أرخص شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 

شركتنا افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض رخيصة جدا لماذا ؟ لاننا على علم بكافة الاسعار المنتشرة فى الاسواق ونعمل على طرح عروض اسعار تنال رضا واعجاب الجميع وكل الافراد ونتعامل معكم بكل قوة وامانه وصدق فى اجراء ابادة لكل حشرة من حشرات النمل الابيض بارخص الاسعار واحسنها فى الرياض بلا اى مقارنه مع احد ، ونحن دائما نتشرف بكم ونسعد بانتظاركم على ارقام شركتنا شركة خدمات المملكة  أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

حيث نقدم لكم الخدمات المثالية ذات النتائج الاكيدة فى الابادة ومكافحة النمل الابيض قبل وبعد البناء على حدا سواء فنحن اقوى شركة تعتمد على الاساليب الاحترافية فى الرياض للوصول الى نتائج مضمونه جدا جدا .

اقراء ايضآ

شركة مكافحة حشرات بالرياض

مكافحة النمل الابيض بالرياض 

عادة ما تكثر الحشرات في فصل الصيف خاصة النمل الأبيض حيث أنه ينتشر في جميع أركان المنزل خاصة في المطبخ لأن غرف المطابخ تكثر فيها الأطعمة التي تجلب حشرات النمل بأنواعه حيث أن هذه الحشرات تسبب إزعاجا لأفراد المنزل لذا فيجب أن يتم التخلص منه بأكثر من طريقة وذلك بالاستعانة بالمبيدات المكافحة لهذه الحشرات حيث نتعرف في هذا المقال عن خطوات وتفاصيل وبعض النصائح أيضا التي تكافح النمل الحشرات خاصة النمل الأبيض فإليكم الخطوات.

وصفات طبيعة للتخلص من النمل الأبيض

  • أحضري كوب من ملح الليمون مع كوب من متوسط من السكر الخشن ثم كوب كبير من الماء واخلطي المكونات جيدا.
  • ثم اسكبي المكونات في علب صغيرة ذات ثقوب من الأعلى ثم اسكبي الخليط في كل زاوية من زوايا البيت خاصة في الحمام والمطبخ.
  • الطريقة الأخرى هي خلط كوب من الخل الأبيض مع نصف كوب من الماء بجانب خمس ملاعق من الصابون السائل ثم اسكبيها في علبة رشاش ورشي بها المناطق التي يظهر فيها النم.
  • أو من الممكن أن تضع كمية من الفلفل الأسود الحصى عند مجمع النمل الأبيض فهذه الطريقة من الطرق الفعالة والرخيصة لمكافحة النمل وطرده نهائيا.
  • من الممكن أيضا أن تحضري سائل تنظيف الأواني مع كمية قليلة من الماء ثم رشي بها مكان النمل.

أنواع حشرات النمل:  

  • النمل الأبيض: وهذا النوع من الحشرات يعيش على شكل مستعمرات كبيرة وهائلة تشكل واديا من النمل حيث تصل هذه المستعمرات إلى عشرين فدلنا حيث تم اكتشاف النمل الأبيض في منطقة تسمى بجبال بنسلفانيا التي توجد في الولايات المتحدة.
  • ومن المعروف إن النمل الأبيض يني بيته عن طريق بيوت تتكون من جزيئات التربة ومن الممكن يصل ارتفاع أعشاشه أو بيوته إلى خمس أمتار حيث أن كل مستعمرة فيها أكثر من مليون نملة.
  • هناك نملة تسمى ناسجة حيث يعيش هذا النوع من النمل في غابات استراليا حيث أن هذا النوع من النمل الصغير في الحجم حيث يبلغ طوله إلى لقربة الخمس مم ومن المشهور أنه يبني أعشاشه بأنه يجمع بعض الأوراق التي يلصقها ببعض ومن خلال أنه يفرز مادة من الحرير حتى تعمل على ربط الورق يبعضه.
  • هناك نمل يسمى بالزراعة حيث أن النوع يعيش في في غابات الأمازون حيث يجمع الأوراق التي يعيش منها كمادة أولية حتى يزرع بها الفطر حيث يطلق عليه اسم فطر عش الغراب وقد تلصق هذه الأوراق بإفراز مادة معقمة من داخل جسم النملة حيث أنها توفر الظروف التي تتناسب لنمو الفطر.
  • هناك نمل يسمى بنمل العسل: حيث سمي هذا النوع بهذا الاسم لكون هذه النوعية من النمل تتغذى على بقايا فضلات الحشرات والتي تكون غنية بمواد سكرية.

تركيب جسم النمل الأبيض:

  • من المعروف أن النمل الأبيض له تمييز خاص عن باقي الحشرات من النمل من عملية الانتباه من تركيبة الجسم حيث أنه يمتاز بعدة من الأمور وهي أن النمل الأبيض يمتلك جسم طويل أو بمعنى أدق بجسم مستطيل.
  • حيث أن النمل الأبيض يمتلك أمام رأسه قرون مستقيمة أمامية حيث أن له أجنحة متساوية في الحجم والشكل كما يمتاز جناح النمل الأبيض بعملية طوله عن باقي جسمه.

الأماكن التي ينتشر فيها النمل الأبيض:

  • تنتشر حشرات النمل الأبيض على نطاق واسع من البقعة الأرضية خاصة في الغابات الاستوائية حيث أنه يكثر وجوده في الأماكن الشمالية من أمريكا.
  • كما أن النمل الأبيض يوجد على ساحل المحيط الهادي وأيضا شرق كندا واستراليا وغيرها من الكثير من البلاد الأوروبية.

مصيدة الورق المقوي لمكافحة النمل الأبيض:

  • هناك حلول تقليدية لمكافحة النمل الأبيض عن طريق مصيدة الورق الأبيض حيث أنها تستعمل فيها ورق مقوي بعد عملية تبلبله بالماء حيث أن النمل الأبيض يتغذى على مادة السليلوز الذي يتكون منه هذا الورق.
  • فمن الممكن إذ ا حددت توجيه مكان النمل الأبيض ثم توضع قطع الورق المقوى فيها وعندما يتجمع النمل الأبيض عليها يمكنك التخلص منه.

افضل مبيد حشري للنمل الابيض

استخدام البواركس لمكافح النمل الأبيض:

  • مادة البواركس وسيلة من الوسائل الرائعة التي من المعروف رائحتها تجذب النمل ثم تكافحه تماما.

ومن خلاله يتم عمل ثقوب قليلة بجانب أوعية مليئة بالماء وذلك على جانبي الوعاء البلاستيك ضعي أجزاء من البواريسك مع ثلاث ملاعق من السكر ثم قلبيهم جيدا ثم ضعيهم في أماكن ظهور النمل.

  • أيضا من الممكن وضعه أوراق الريحان على نوافذ البيت وعه أعواد طبيعية من النعناع البلدي ثم ضعيه على أعلى النوافذ أو داخل المطبخ لأن النمل لا يتحل هذه الروائح الجميلة لأن جهزه التنفسي لا يقدر على استنشاق هذه المواد بكثرة.

نصائح لمنع دخول النمل الأبيض الي البيت

  • حتى تحرصي على منع وجود أي حشرا في بيتك خاصة النمل الأبيض احرصي على نظافة بيتك جيدا كل يوم وبشكل متكرر.
  • احرصي أيضا على تنظيف البيت والتخلص من قمامة المهملات يوميا ثم غسلها بالماء وقليل من الكلور.
  • قومي بإغلاق برطمانات المواد الغذائية بشكل محكم حتى لا يستطيع النمل على الدخول في البيت.
  • غطي الأطعمة جيدا التي تترك على منضدة المطبخ ثم نظفي أول بأول أواني الطهي المنزلية ولا تتركي أي أطباق صغيرة داخل حوض المطبخ.

أسباب وجود النمل الأبيض في المنزل:   

  • من العوامل التي تجلب حشرات النمل للمكان أو البيت عدم الاهتمام بنظافة المكان جيدا وبشكل دوري ومستمر.
  • وجود فضلات بقايا طعام أيضا بفتاب الخبز بكمية كمية في البيت وأيضا كثرة الثقوب والندوب في البيت خاصة جدران البيت.
  • أيضا عدم تعرض الأغطية للشمس وعدم فتح نوافذ البيت خاصة في كل صباح من اليوم.

التزاوج عند النمل الأبيض:  

  • من المعروف أن حشرة النملة التي تسمى بالملك هي التي تتزوج حيث أن هذه النوع من النمل لها أجنحة كبيرة عن بقية النمل الأخرى.
  • حيث أن الملكة من النمل تتزوج الملكة من النمل المذكر فهو أيضا يمتلك أجنحة طويلة التي من خلالها تنتج البيض فيتم إنتاجه فيعمل ويتم النمل العامل.
  • حيث لا يقوم النمل المذكر إلا أنه يتزاوج مع النملة الملكة وبعد ما يتلاحق يتم قتلهما فيموتون على الفور.

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !