شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

بسنوات عديدة من الخبرة والمعرفة القوية بتركيب اثاث ايكيا، هناك قرار واحد صائب عندما تفكر في اقتناء هذا النوع من الأثاث، وهو الاعتماد على شركة محترفة مثل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض، لتجميع أثاثك ومطابقته مع التصميم النهائي، حتى لا تضطر إلى إضاعة ساعات في متاهة تعليمات التركيب.

لماذا تختار شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض؟

  • خبراء في فك وتركيب جميع أنواع اثاث ايكيا، ومُصنفون من قبل العملاء في جميع أنحاء الرياض كخدمة تركيب اثاث من الدرجة الأولى.
  • خبرتنا تؤهلنا لتجميع الأثاث بشكل أسرع .
  • نمتلك جميع الأدوات وقطع الغيار المناسبة.
  • نسلمك المنتج النهائي بالطريقة التي تم تصميمه بها.
  • تقدم شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض الخدمة الكاملة لأثاث ايكيا، من التسوق ، والنقل والتسليم والتجميع .
  • اسعار معقولة وجدول زمني مرن.

توصيل وتركيب اثاث ايكيا بالرياض

ليس فقط تركيب الأثاث هو التحدي الوحيد الذي قد يواجهك عند التفكير في اقتناء اثاث ايكيا، وإنما عليك أن تتجاوز كل الخطوات الآتية للوصول إلى هدفك:

  • زيارة المتجر واختيار النموذج المناسب من الأثاث أو اكسسوارات الديكور.
  • محاولة العثور على مواقع الصناديق الخاصة بك في المستودع الضخم .
  • رفع الصناديق الثقيلة من على الأرفف وإيصالها إلى العربات .
  • البقاء لبعض الوقت ضمن قوائم الانتظار الطويلة عند مكاتب الخروج والتسليم.
  • محاولة تعبئة الصناديق في سيارتك .
  • وكل هذا قبل أن تفكر في كيفية تجميع الأثاث

ولأن الأمر يستحق، فإن شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض تساعدك لجعل التسوق لشراء اثاث ايكيا أسهل، نحن نقوم بتسوق وتسليم وتركيب أثاثك ، مما يوفر لك الوقت والمال والجهد، سنقدم أيضًا نصائحنا وخبراتنا لمساعدتك في مشترياتك.

  • نحن نقدم حلول تجميع اثاث بخدمة مهنية خبيرة
  • جميع الأعمال مضمونة لمدة 12 شهرًا
  • يتم تقديم الخدمة في الوقت الذي يناسبك
  • سنساعد في نقل وتنسيق الأثاث داخل الغرف
  • نوفر خدمات فك اثاث ايكيا عند الحاجة إلى نقله من مكان إلى مكان.

لا تتردد في الاستفسار عن خدماتنا وأسعارنا من خلال الاتصال بنا.

اقراء ايضا

شركة تركيب ستائر بالرياض

افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

اثاث ايكيا هو من فئة الأثاث الجاهز للتجميع، وهو وسيلة أنيقة وبأسعار معقولة لتجديد أثاث منزلك أو لتأثيث مكتبك، وهو عبارة عن أثاث يتم تسليمه في عبوات منفصلة ومسطحة، وهو مثالي لعمليات التوصيل إلى المنازل والشركات المصنعة الكبيرة والتجميع الذاتي البسيط في الموقع، غالبًا ما يكون الأثاث من هذا النوع مناسبًا عند الحاجة إلى وحدات أثاث كبيرة ونقلها إلى أماكن يصعب الوصول إليها، مثل المباني التي تتضمن درج ضيق، تعرف على أهم مميزات أثاث ايكيا.

مميزات أثاث ايكيا

  1. مجموعة واسعة من المنتجات ـ من الأسرة ووحدات التخزين وخزائن الملابس والكنب، إلى مكملات الديكور ووحدات التخزين وغرف الأطفال، تقدم ايكيا مجالا واسعا للاختيار من بين منتجاتها.
  2. منتجات عملية من حيث الوظيفة وفريدة من حيث التصميم.
  3. خيارات متنوعة ـ تقدم ايكيا مجموعة واسعة من الأثاث من الدرجة الأولى لأي غرفة في منزلك، سواء كنت تبحث عن حامل تلفاز أو مكتب أنيق أو خزائن مطبخ مذهلة ، يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في ايكيا.
  4. تعتبر ايكيا مكانًا رائعًا لشراء أثاث أنيق التركيب ذاتيًا بسعر معقول ومناسب للميزانية، بمجرد العثور على أثاث ايكيا الجديد الرائع ، ستحتاج بعد ذلك إلى تركيبه، لتبسيط العملية المشفرة في بعض الأحيان لفك رموز تعليمات تجميع ايكيا ، فإن الخيار الرائع هو استئجار خدمة تجميع ايكيا.

اسعار تركيب           

من السهل التعرف على تكلفة تركيب أثاثك المحتملة، من خلال اتصالك بنا، ستتلقى عروض أسعار تتضمن تقديرات التكلفة من متخصصي تجميع الأثاث لدينا، وتتحكم العوامل الآتية في تقدير اسعار تركيب اثاث ايكيا:

نوع الأثاث المطلوب تجميعه : هيكل سرير ، خزانة ، كنب ، طاولة ، خزائن مطبخ ، طاولة قهوة ، حامل تلفزيون ، حامل حائط.

عدد القطع المطلوب تجميعها، وحجم كل منها.

خيارات الصيانة الإضافية : الاستلام والتسليم من المتجر إليك، أو خدمات فك ونقل الأثاث القديم.

طريقة تركيب اثاث ايكيا

  1. على الرغم من أن منتجات ايكيا مصممة بحيث يمكن تجميعها بسهولة ، فقد لا يكون لديك في بعض الأحيان الوقت لتجميع كل شيء معًا، في هذه الحالة ، تعتبر شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض  بديلاً رائعًا، للحصول على مقتنياتك في شكلها النهائي بتكلفة تناسب ميزانيتك وبجودة عالية.
  2. يأتي فريقنا إلى منزلك مدعوم بمجموعة من أفضل أدوات تجميع الأثاث التي تضمن التركيب الاحترافي السلس والآمن لكل قطعة.
  3. قبل الحضور إلى منزلك ، قد يكون من المفيد تزويدنا برقم المنتج ، سيسمح لنا ذلك بمعرفة الأدوات المطلوبة للتجميع، بالإضافة إلى الأدوات المتوفرة الأساسية لدينا، وبهذه الطريقة يمكننا إحضار الأدوات اللازمة ليتم التجميع مباشرة عند وصولنا.
  4. يتم فك رموز التعليمات والعثور على جميع الأدوات والمسامير المناسبة قبل تجميع الأثاث، للحصول على كل قطعة في النهاية بالترتيب الصحيح.

تركيب غرف أطفال 

تعد غرف الأطفال من ايكيا خيارًا شائعًا لدى الكثير من الأسر عند التفكير في تأثيث غرف نوم الأطفال، من الأسرة الممتعة المزودة بمنزلقات، إلى الأسرة الموفرة للمساحة التي تتضمن أماكن للتخزين، وأسرّة ايكيا بطابقين مع سلالم ، هناك الكثير من الخيارات لغرفة الأطفال في ايكيا.

 ما عليك سوى اختيار التكوين المثالي لغرفة أطفالك، واترك لنا في شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض تجميع وإعداد الأثاث حتى يتسنى لأطفالك الاستمتاع بغرفتهم الجديدة في وقت أقرب بكثير.

ارقام تركيب اثاث ايكيا بالرياض

دع شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض تزيل عناء تجميع أثاثك الجديد، تضمن لك خدماتنا المتخصصة الاستمتاع  بمشترياتك الجديدة بأقل قدر من الضجة،

الصورة أفضل من ألف كلمة، ولكن لا يبدو أن هذه الحكمة تنطبق على كتيبات إرشادات التجميع المرفقة مع أثاث ايكيا، فالأمر يحمل الكثير من الصعوبة والتعقيد على الأفراد غير المحترفين.

اقراء ايضآ

شركة نقل اثاث بالرياض

فني تركيب اثاث ايكيا

لتجنب تلك اللحظات الصعبة وحتى إهدار وقتك الثمين – اتصل بنا للحصول على عمال تركيب اثاث ايكيا ذوي خبرة من شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض، نحن نقدم خدمات تركيب اثاث ايكيا بأسعار معقولة، و يعرف متخصصو تركيب الأثاث لدينا كيفية بناء أثاثك بطريقة آمنة وفعالة، سواء كان أثاث منزلي أو أثاث مكتبي مسطح، يمكننا المساعدة في كل منهم.

الأسئلة الشائعة 

1ـ هل توفر الشركة تركيب غرف نوم ايكيا؟

توفر شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض حلول تركيب احترافية لجميع أنماط وتصاميم أثاث ايكيا، بما في ذلك غرف النوم بجميع أجزائها.

2ـ احتاج لفك اثاث ايكيا قبل الانتقال إلى منزل جديد، هل توفرون هذه الخدمة؟

بالتأكيد، نحن نوفر خدمة دعم كاملة لخطوتك عند الانتقال إلى منزل جديد، حيث نوفر خدمات استثنائية لفك وتغليف جميع أنواع الأثاث ، بما في ذلك أثاث ايكيا.

3ـ ما هو الحد الأدنى لعدد قطع الأثاث التي يمكنني طلب الخدمة من أجلها؟

مع شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض لا يوجد حد أدنى أو أقصى لعدد قطع الأثاث التي يمكن تركيبها من خلال خدماتنا، يمكن طلب خدمة تركيب الأثاث لقطعة واحدة أو أثاث غرفة كاملة.

 

الاسئلة الشائعة

1ـ هل توفر الشركة تركيب غرف نوم ايكيا؟
توفر شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض حلول تركيب احترافية لجميع أنماط وتصاميم أثاث ايكيا، بما في ذلك غرف النوم بجميع أجزائها.
2ـ احتاج لفك اثاث ايكيا قبل الانتقال إلى منزل جديد، هل توفرون هذه الخدمة؟
بالتأكيد، نحن نوفر خدمة دعم كاملة لخطوتك عند الانتقال إلى منزل جديد، حيث نوفر خدمات استثنائية لفك وتغليف جميع أنواع الأثاث ، بما في ذلك أثاث ايكيا.
3ـ ما هو الحد الأدنى لعدد قطع الأثاث التي يمكنني طلب الخدمة من أجلها؟
مع شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض لا يوجد حد أدنى أو أقصى لعدد قطع الأثاث التي يمكن تركيبها من خلال خدماتنا، يمكن طلب خدمة تركيب الأثاث لقطعة واحدة أو أثاث غرفة كاملة.
التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !