نصائح لمساعدتك عند نقل الاثاث

نصائح لمساعدتك عند نقل الاثاث هل تنوين الانتقال من منزل ﻵخر؟

أعلم جيداً أن مسأله نقل الاثاث ليست بالسهولة التى تبدو عليها !

ليت كان من الممكن حزم المنزل بأكمله و نقله كما هو للمنزل اﻵخر. ولكن دعى شركه خدمات المملكه تخبرك ببعض النصائح  التي ستساعدك فى إنجاز عملية النقل بسهولة و نجاح.

نصائح لمساعدتك عند نقل الاثاث :

أولاً – تحديد الأولويات

قبل القيام بنقل اثاث منزلك عليك أولاً بتحديد الأولويات، ولا مانع من كتابتها على ورقة لتسهيل مهمة النقل، ويفضل البدء بالأغراض الثانوية، أو التي لا تأخذ مساحة كبيرة من المنزل، ثم التي تليها من حيث الحجم.

غالبا الاهتمام بالأغراض كبيرة الحجم وإهمال الاهتمام بالأغراض الأخرى تجعل من السهل فقد الكثير من الأشياء الصغيرة أو التي لم نضعها بالحسبان.

ثانيا – تحديد مدة النقل

نقل الاثاث من بلد إلى آخر قد يستغرق وقتاً طويلاً، وعليك تحديد ما إذا كان منزلك الجديد يبعد مسافة كبيرة أم لا، فيختلف ما إذا كنت تريد نقل اثاث من الرياض مثلا إلى مدينة أخرى تبعد عنها مئات الكيلومترات عن ما إذا كنت تريد نقل اثاث في جدة نفسها مثلا، فستحتاج إلى معرفة الوقت والمسافة المقطوعة، وهل الطريق ممهد لسير المركبة التي تحمل الاثاث أم لا، وعلى هذا الاساس ستقوم بترتيب الاثاث حتى لا تنكسر الأغراض الزجاجية أو القابلة للكسر.

ثالثا – البدء بنقل الاثاثهذه المرحلة هي الأصعب وسوف تحتاج منك جهد كبير، فيفضل الاستعانة بالأصدقاء أو الأقارب للمساعدة أثناء عملية نقل اثاث منزلك، حتى لا تستغرق الكثير من الوقت، خاصة وأن الأغراض كبيرة الحجم ستحتاج لأكثر من شخص لحملها والمساعدة أثناء عملية الفك والتركيب.
او يمكنك الاستعانه بشركه متخصصه فى نقل الاثاث لتقوم بالنيابه عنك بهذه المهمهو افضل شركه متخصصه بنقل الاثاث 


التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !