نصائح لجعل نقل الاثاث لمنزل جديد اسهل

 _ شركه نقل اثاث بالرياض

نصائح لجعل نقل الاثاث لمنزل جديد اسهل نقل الاثاث لمنزل جديد يتطلب جهدا جسديا شاقا والمزيد من النقود ويسبب كثير من الفوضى بين ترتيب وشراء الأثاث الجديد ونقل القديم وإجراء كل العمليات اللازمة، نحتاج عموما الى فترة تقارب الاسبوع، وللمساعدة في هذه المهمة الصعبة، إليك بعض النصائح مقدمه من شركه خدمات المملكه لنقل الاثاث بالرياض التي تجعل عملية الانتقال أسهل قليلا

اولا : قم بقياس كل غرفة قبل الانتقال

بالتأكيد توجد أفكار مشعة عن كل غرفة في المنزل الجديد، ولكن هذه التخيلات الرائعة قد تفسد بسبب عدم قياس الغرفة قبل شراء الأثاث، وذلك حتى لو بدت الغرفة كبيرة، وتم شراء غرفة نوم أو حتى كرسي وبدا مناسبا، إلا أن الكثير من الأخطاء قد تقع، ولذلك عليك تسجيل كل القياسات، واحذر من أن تضيع القياسات مع بعضها.

ثانيا : قم بقياس الشبابيك

من المهم جدا أخذ موقع الشبابيك بعين الاعتبار لكى لا تحجب الضوء، فمعرفة طول الشبابيك سيمنح معرفة أفضل عند شراء الأثاث وكيفية وضعه. .

ثالثا : بناء على كمية الأشياء المنقولة

عليك ان تطلب من بعض الاصدقاء مساعداتك فى عمليه نقل اثاث منزلك، فمساعدة الأصدقاء ستجعل عملية الانتقال أكثر متعة، وستخفف الأعباء التي تترافق مع عملية الانتقال، وخصوصا الأعباء النفسية.

ثالثا : عليك البدء فى عمليه نقل الاثاث صباحا

من الافضل البدء في عملية نقل الاثاث في الفجر، وذلك حتى لو كنت من الأشخاص الذين لا يناسبهم الاستيقاظ مبكرا
وبذلك سيكون لديك الوقت لتصحح الأخطاء، في حال حدثت

رابعا : عليك الفصل بين الاشياء سهله الكسر و المعدات الثقيله خلال عمليه النقل
بدلا من نقل الاثاث كاملا، قم بفصل الأشياء سهلة الكسر، مثل الزجاجيات والتلفزيون والكمبيوتر، ومن ثم المعدات الثمينة في النقلة الثانية، وإذا أمكن انقلها في السيارة، وخصوصا إذا كان الانتقال هو إلى مكان بعيد، فالأفضل أن يجلس أحد مع الأغراض في المقعد الخلفي للحفاظ عليها سليمة.


شركه خدمات المملكه
للاستعلام عن المزيد من التفاصيل 

                                                    شركة تخزين اثاث بالرياض

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !