طريقة نقل العفش

طريقة نقل العفش  ليس بالأمر الهين وإنما يحتاج إلى ترتيب مسبق وتحديد للكيفية التي سوف يتم النقل بناءًا عليها حتى يتم نقل جميع قطع الأثاث وأدوات ومقتنيات المنزل بشكل كامل دون نقصان أو كسر، فهل ترغب في نقل عفش منزلك إلى منزل آخر؟ هل لديك حيرة كبيرة في كيفية إنجاز تلك المهمة على أتم وجه؟ نحن هنا من أجل مساعدتك وامدادك بالنصائح اللازمة لنقل آمن ومنظم وسريع للعفش موفر لوقتك ومجهودك، والآن نتركك مع نصائح في نقل العفش.

اتخاذ قرار بشأن كيفية نقل الاثاث

قبل أي شيء فكر جيدًا كيف سوف يتم نقل العفش؟ هل بالجهود الذاتية أم أنك سوف تلجأ إلى أعمال المتخصصين في نقل العفش، فإذا كنت تنوي الاعتماد على نفسك في تحقيق هذا الأمر، لابد لك أن توفر   .طريقة نقل العفش .سيارات نقل مناسبة وعدد من الأفراد لمساعدتك في حمل العفش وغير ذلك من الأمور الهامة، أما إذا كنت تود الاستعانة بمن لهم الخبرة في نقل الأثاث والعفش، فهذا هو القرار الصائب في حالة وقع اختيارك على شركة ملائمة لما تحتاجه وبسعر مناسب.

نصائح في نقل العفش بالجهود الذاتية

في حالة اتخذت قرار بنقل عفشك بنفسك فعليك الجلوس والتفكير الجيد في كل ما يخص هذا النقل الخاص بالعفش ويحقق النجاح له، ومن نصائحنا القيمة لك ما يأتي:

  • استفد بالشبكة العنكبوتية ومحركات البحث لتجمع أكبر قدر من المعلومات الصحيحة حول آليات نقل العفش وخطوات نقله السليمة، واقرأ عن تجارب الآخرين حتى تتجنب ما وقعوا فيه من أخطاء أثناء نقل العفش.
  • حاور الأصدقاء والأقارب والجيران ممن سبق لهم نقل العفش من قبل عن مدى صعوبة الأمر والمدة الزمنية المناسبة التي يحتاج لها نقل العفش، واستمع جيدًا حتى تحقق أعلى استفادة من تجاربهم.
  • جهز كل ما يلزمك لتحقيق نقل عفش مميز قبل البدء في إجراءات نقل العفش.
  • ابدء في جمع أغراضك ويفضل التعاون التام بين أفراد الأسرة في هذا الأمر بأن يتفقوا كلً يجمع أغراضه الخاصة بشكل منظم، ومن ثم يتولى كل فرد مهمة جمع أغراض مكان ما في المنزل فعلى سبيل المثال تتولى الأم جمع أغراض المطبخ والاواني والزجاج وهكذا.
  • التجهيز المسبق للمكان الذي سوف يتم نقل العفش إليه سواء كان منزل أو فيلا وهذا التجهيز يتمثل في التنظيف الجيد والتأكد من عدم وجود أي حشرات.
  • لابد من أن تقوم بتوفير كل ما يلزم عملية التغليف حيث يفضل استخدام أنواع خاصة من الورق المقوى وكذلك البلاستيك ولا تنسى الصناديق الخاصة بجمع الملابس والاغراض.
  • لابد أن تنتبه إلى أن أعمال فك وتغليف الأثاث الخاص بمنزلك تحتاج إلى خبرة حتى لا تتسبب في كسر أو إتلاف أحد المفصلات الخاصة بقطع الأثاث فتتلف قطعة الأثاث بالكامل، لذلك إذا كنت تملك بعض المعارف أو الأقارب ممن لهم خبرة في هذه الأعمال اطلب منه العون ومساعدتك في تلك المهمة.
  • أهم نصائح في نقل العفش أن تقوم بتغليف مميز تاركًا خارج الغلاف التغليفي اسم ما تم تغليفه أو رقم معين حتى تتمكن من إعادة تركيب الأثاث بسهولة دون البحث عن القطع التائهة نتيجة الفوضى وعدم الوضوح.
  • لتنزيل الأثاث أنت بحاجة لمساعدة أقاربك وأصدقائك كي تتمكن من تنزيله قطعة قطعة أو يفضل أن تستأجر سلم كهربائي لتنزيل أسهل وأيسر.
  • عند وصول العفش إلى منزلك الجديد ابدأ بكل هدوء في وضع العفش الخاص بكل غرفة في مكانه المحدد وابدأ في ترتيب غرفة غرفة بعد فك التغليف وإعادة الترتيب.
  • لا تمل لأن هذا الأمر سوف يستغرق منك عدة أيام متتالية حتى تتمكن من إنجازه فلابد إذا اتخذت هذا القرار أن تتحلى بالصبر والعزيمة وقوة التحمل وسوف تنجح في نهاية الأمر.
  • طريقة نقل العفش

نصائح في نقل العفش اعتمادًا على شركات نقل العفش

الاعتماد على شركات نقل العفش أحد نصائح في نقل العفش التي نوجه انتباهك إليها، فإذا قمت باختيار الاعتماد على تلك الشركات في نقل وتركيب اثاث وعفش منزلك فأنت وفرت على نفسك الكثير والكثير، ولكن انتبه يجب عليك أن تنظر إلى نصائح في نقل العفش بعين فاحصة حتى تضمن نقل عفش دون مشاكل، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • أول خطوة في نجاح نقل العفش عبر شركات نقل العفش هي التمعن والدقة في اختيار شركة نقل العفش بناء على بعض الأسس والمعايير التي أهمها أن تمتلك تلك الشركة كل الوسائل المتاحة من أجل تنفيذ أعمال نقل العفش بالمستوى المطلوب، حيث أن الكفاءة والجودة الخدمية مهمة للغاية وفي حالة كانت الشركة المختارة لنقل العفش ثقة فإن الأمر سوف يتم سريعًا وبشكل متقن.
  • قم بعقد اتفاق دقيق مع شركة نقل العفش، بنود ذلك الاتفاق مدرجة ضمن العقد، وتأكد من كتابة السعر الخاص بخدمات وأعمال نقل الأثاث داخل العقد، وذلك حتى تضمن حقك والشركة أيضًا تضمن حقوقها.
  • تابع أعمال نقل العفش بنفسك فلا تترك الشقة بشكل كامل للعمال دون أن تتابع الأمر وليس معنى ذلك قلة الثقة وإنما لمتابعة سير العمل بشكل شخصي.
  • من نصائح في نقل العفش للشركات أن تعتني الشركة جيدًا بخامة المواد المغلفة للاثاث وباقي العفش حتى تتمكن الشركة من نقل العفش بكل أمان دون تعرضه لمخاطر كان من الممكن تجنبها.
  • احرص أن يكون في الشقة الجديدة أحد الأقارب حتى يستقبل عربات نقل الأثاث القادمة إلى الشقة إلى حين وصولك حتى يتم وضع الأثاث وترتيبه وفق ما ترغب وكذلك لكي تتأكد من تمام وصول كافة عفش الشقة كاملًا دون تعرضه لأي تلف.
  • وضع المتعلقات والأشياء الخاصة في أماكنها عقب انتهاء عمال الشركة من أعمالهم إذ انك بالطبع لم تترك أشياءك الصغيرة الخاصة كي تنقل مع باقي العفش وإنما قمت بنقلها داخل صندوق صغير معك إلى الشقة الجديدة.

كيف تختار شركة  أعمال نقل الأثاث؟

بالطبع ادرجنا ضمن نصائح في نقل العفش أسس اختيار الشركة الصحيحة للقيام بأفضل نقل عفش يمكن أن تحظى به، وذلك لأن الغالبية العظمى يستقر رأيها على ترك أعمال النقل لشركات نقل العفش، ومن أهم هذه الأسس الخاصة باختيار شركة نقل العفش ما يلي:

  1. أن تكون الشركة سبق لها القيام بأعمال نقل عفش بمستوى عالية الجودة وذلك بشهادة عملائها.
  2. أن تقدم الشركة عروضًا مناسبة وأسعار غير مبالغ فيها وملائمة تمامًا لما تقدمه من نقل وتركيب اثاث، وتكون تلك الأسعار تتفق مع ميزانية الشخص الراغب في نقل عفش منزله.
  3. التأكد من نزاهة الشركة وأمانة العاملين لديها حتى تأمن على عفشك معهم دون قلق أو خوف، وهذه أمور تتضح بالسؤال عن الشركة والاستفسار من أناس أهل للثقة يعرفون الشركة حق المعرفة.
  4. التأكد من اعتماد الشركة على القدرات الميكانيكية الحديثة كالاوناش والسلالم التي تصل لأعلى المسافات لأن القدرة العمالية وحدها مهما كانت مرتفعة الكفاءة والعبقرية لن تؤدي العمل الخاص بنقل العفش مثلما يتم باستخدام التقنيات الحديثة.                                                                                                                                                      مقالات ذات صالة                                                                                                                                                     شركة نقل اثاث بالرياض

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !