شركة دهانات وديكورات بالرياض

نقدم لكم نحن شركة دهانات وديكورات بالرياض في هذه المقالة الكثير من التنبيهات الضرورية إذا فكرت في الاعتماد على نفسك في أعمال الطلاء بدون أن تلجئ لأي شركة أو مهندس مختص موجود بمدينة الرياض ،ولكن قبل كل شيء نريد أن نعلمكم بأن شركتنا تقد لعملائها احدث اشكال الطلاءات المختلفة سواء كانت لمنازل أو فلل أو قصور ،ونقوم بذلك من خلال استعمال أفضل وأحسن أنواع الطلاءات ،وبأسعار لا تقبل المنافسة  ،وتجعلك ترجع عن فكرة أن تعتمد على نفسك في أعمال الطلاءات ،كما تقوم شركتنا بتدريب عمالها ومهندسيها على عمل أحدث وافضل انواع التصاميم الموجودة في الاسواق العالمية التي سوف تنال اعجابك بأذن الله تعالي ،حيث أن هذه التصاميم سوف تتماشى مع في سعره ،وسوف تتماشى مع جميع انواع الأثاث الموجود بالمبني الخاص بك ،والتصاميم التي نقوم بعمله تعد بمثابة اللمسة السحرية ،حيث تعطي جمال وروعة إلي الجدران ،وعلى الرغم اننا نقدم افضل سعر في الأسواق ،والاسعار الخاصة بنا تجعلك تفر في عدم الاعتماد على نفسك واللجوء إلي شركتنا ،ولكننا سوف نقدم لكم في هذه المقالة بعض النصائح الضرورية التي سوف تحتاجه في اعمال الطلاءات إذا اردت الاعتماد على نفسك ،وسوف نقدم الكثير من الاشياء الضرورية والهامة .

 في البداية نعرض لكم النصائح التي تقدمها لكم شركة خدمات المملكة شركة دهانات وديكورات بالرياض

النصيحة الأولي : قبل أن تفكر في أن تقوم بعمليات الطلاء يجب أن تحضر أولا الأشياء الضرورية التي سوف تساعدك في عملية الطلاء ،وهذه الاشياء تتمثل في الدهان والفرشاة بالأحجام المختلفة ،والمكونات الخاصة بالمعجون والصنفرة ،ولا تنسا الادوات مثل سكينة المعجون .

النصيحة الثانية : يجب أن تقوم في البداية بإزالة الطلاء القديم الموجود على الجدران ،وذلك من خلال استعمال الصنفرة ،وبعدما تقوم بذلك نظف الجدار بعناية .

النصيحة الثالثة : يجب أن تقوم بالبحث بعناية إذا تواجد أي شق أو ثقب في الجدران ،وإذا وجدت أي شق قوم بالتخلص منها بواسطة وضع المعجون عليه ،وذلك يتم من خلال استعمال السكينة الخاصة بالمعجون .

النصيحة الرابعة : يجب أن تعمل أولا على دهان الاسقف ،وبعد ذلك قوم بدهان الجدران ،وفي الاخير قوم بدهان النوافذ والابواب .

النصيحة الخامسة : وهي النصيحة الهامة للغاية ،وهي تتمثل في أن تقوم بتغليف كل الاثاث الخاص بالمنزل ،وذلك لا يسقط عليه أي دهان يعمل على ظهور بقع عليه .

 

أما إذا كنت تبحث عن أحسن شركة خاصة بالدهانات في مدينة الرياض فلن تجد أفضل من شركة دهانات وديكورات بالرياض ،وذلك لتعدد مميزات الشركة،حيث تعمل الشركة على تقديم الخدمة لك على اكمل وجه وبأرخص الأسعار ،ولكن يوجد الكثير من المميزات الأخرى ..,تعرف عليه .

ارخص شركة دهانات و ديكورات بالرياض

الميزة الأول : عندما يقوم العميل بالاتصال بالشركة نقوم بأرسال لها طاقم متكامل لمعاينة المكان الخاص بها ،ويتم معاينة على اكمل وجه .

الميزة الثانية : بعدما يقوم الطاقم الخاص بالشركة بعملية المعاينة  ،والحصول على المعلومات الضرورية  يكون مع الطاقم مهندس يعمل على وضع الطريقة الذي سوف نحتاجه في العمل ،وحساب التكاليف ،وبعد ذلك نقوم بمضي العقود مع العميل ،ونعطيه ضمان يضمن حقه إذا حدث أي ضرر .

الميزة الثالثة :  بعدما نمضي العقود مع العميل نقوم بتحديد الوقت الذي سوف نبدأ فيها العمل في المكان ،والوقت الذي سوف ننتهي فيه من العمل في المكان ،ومع العلم أننا نقوم بالتسليم في اسرع وقت ممكن ،وذلك لمهارة الفنيين والمهندسين الخاصين بالشركة .

الميزة الرابعة : تقوم الشركة بالعمل بكل جد لكي تنتهي من العمل في اسرع وقت ،وبأعلى حد من الدقة والاتقان .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بجلب اجود واحسن الأنواع العالمية من الدهانات ،وأوراق الحائط التي تعمل على اعطاء مظهر جميل للجدران .

الميزة السادسة : بعدما تنتهي الشركة من العمل بالمكان المخصص للعميل تقوم بتنظيف المكان بكامله ،ونزع جميع أنواع البقع من الأرضيات ،واي شيء تحتويه أي كان نوعه ،وذلك يتم من خلال أن الشركة الخاصة بنا متعاقدة مع شركة نظافة عالمية تقوم بذلك .

الميزة السابعة : تعمل الشركة على عمل الكثير من الخصومات للمشاريع الكبيرة ،والمساجد والكنائس ،والمستشفيات فالشركة هدفها الوحيد هو ارضاء العميل .

أما عن فائدة الطلاءات فهي كثيرة للغاية ،ولكن اهمها هو أنها تعمل على وقاية الأسقف والجدران من أي نوع من أنواع الخدوش أو مؤثرات الرطوبة  ،وغير أنها  تعمل بدور الحامي هي تعمل على اعطاء المكان الجاذبية والجمال .

 

 أما عن انواع الطلاءات التي تقوم باستعماله شركة دهانات وديكورات بالرياض فتقوم الشركة بجلب الأنواع العالمية فقط لا غير ،ومنها .

النوع الأول “طلاء البلاستيك المائي” : ذلك النوع أحد الأنواع التي تقوم الشركة باستعماله  ،حيث تعمل الشركة على استعمال هذا النوع في طلاء الجدران بأنواعها المختلفة ،ويعمل هذا النوع على التخلص من الصدأ ،والشركة تقوم بتقديم هذا النوع للمنازل الصغيرة بأسعار مرضية للغاية ،وتعمل على توفير منها الكثير من الألوان فتقدم الشركة الكثير من الالوان الهادئ ،وهي الوان تتناسب مع غرف الاطفال وغرف النوم ،حيث تعمل على منح الراحة النفسية ،ولكن هذا النوع لا يستعمل في طلاء الأخشاب.

اسعار شركة دهانات و ديكورات بالرياض

النوع الثاني “طلاء الترخيم” : ذلك النوع من الانواع التي تعمل على تقليل التكاليف التي ستدفعه في جلب الرخام فمن خلال استعمالك لهذا النوع سوف توفر الكثير من المال .

النوع الثالث “طلاء الزيت” : ذلك النوع يعتبر اشهر الأنواع المنتشرة  ،ويتم استعمال هذا النوع في دهان الجدران من الخارج ،ويتم ذلك نظرًا لأنه لا يمكن للشمس أن تأثر عليه  ،وهذا النوع يتميز بأنها يمكن تنظيفه ،ويمكن غسله ايضًا ،ولن يتأثر بأي شيء .

النوع الرابع “طلاء عتيق” : ذلك النوع  للعملاء الكبار في السن بعض الشيء ،حيث أن لونه من الألوان الكلاسيكية الذي يعشقه الكبار ،وبعض الصغار المتأثرين بتقاليد الكبار .

النوع الخامس “طلاء جير” : هذا النوع احد اكثر انواع الطلاءات المستعملة في طلاء الطوب أو طلاء المحارة  ،وهذا النوع لا يفضل في طلاء المنازل ،هو فقط يستعمله العملاء في طلاء المخازن الخاصة بشركاتهم ،حيث أنها يتماشى مع المخازن ،وسعره رخيص .

النوع السادس “طلاء لؤلؤ” : هذا النوع من اكثر الأنواع جمالًا ،حيث يعمل هذا النوع على منح الجمال والجاذبية للمكان ،والشركة تقوم بتقديمه بجميع الأنواع المختلفة .

النوع السابع “طلاء الماركوبولو ” : هذا النوع من اكثر الأنواع التي تعمل على منح لمعان الرمال الصحراوية  للجدران الموجودة بالداخل فقط ،ولا يفضل أن يستعمل للجدران الخارجية .

النوع الثامن “طلاء الايبوكسي ” : ذلك النوع يعمل على طلاء الأدراج ،والأشياء البسيطة الصغيرة ،وتقوم الشركة بتوفير الكثير من الألوان منها.

النوع التاسع “طلاء الكابريس ” : ذلك النوع مميز ،ومفيد للغاية  ،حيث يعمل على حماية الجدران من الرطوبة بأنواعها ،ويعطي لمعان جذاب للعيون ،وهذا النوع متوافر في الشركة بالكثير من الألوان ،وتقوم الشركة في هذه الفترة بعمل تخفيضات على هذا النوع ،وذلك نظرا لأن العملاء يطلبونه بشكل كبير .

ارقام شركة دهانات و ديكورات بالرياض

أما عن أهم مميزات الطلاءات الخاصة بالشركة فهي كثيرة للغاية ،وهي .

الميزة الأولي : تعمل على حماية الجدران من الغسيل .

الميزة الثانية : تعمل كعازل قوي ،حيث انها تقوم بعزل الرطوبة .

الميزة الثالثة : لا يحدث لها تشققات ،وذلك نظرًا لمرونتها .

الميزة الرابعة : تعمل على مقاومة الطقس الحار والبارد .

الميزة الخامسة : لا يستطيع أي مؤثر أن يعمل على تغير اللون .

الميزة السادسة : لا تأثر على الأفراد نهائيًا ،وذلك على عكس الدهانات من الأنواع الأخرى .

فن اختيار الوان الدهانات الحديثة

من اكثر المؤثرات على الجمال الديكورى للمنازل هو الوان الدهانات الخاصة بها و التى تنعكس على انطباع الشخص عند رؤيتها و كذلك تؤثر على احساسك بالراحة و المساحات الواسعة و غيرها و لذلك لابد من الحرص عند اختيار الوان الدهانات من مراعاه بعض الامور التى تساعد على الاستفاده من المساحات المختلفة افضل استغلال لتلك المساحات و هو ما سوف نقوم بتوضيحة لمعرفة كيفية اختيار الالوان المناسبة و عدم التقيد بالوان معينه

تأثير اختيار نوع الاثاث على الوان الدهانات 

لابد من تحديد الالوان وفقا لنوع الاثاث المتاح بالمنزل فالالوان الهادئة تعد من اكثر الالوان التى تناسب الاثاث العصري و المودرن بينما الاثاث الكلاسيكى قد يناسبة الالوان الكلاسيكية مثل الالوان الحجرية و البنى و الكافية و استخدام المؤثرات الكلاسيكية المطعمه بالذهبي و التى تزيد من فخامته

و لكن من النقاط الجديرة يالذكر هو تواجد بعض الالوان المحايدة و التى يمكن الاستعانه بها فى حال الحيرة بين الاثاث العصري او الكلاسيكى و الذي يعد من الالوان السحرية و التى يمكن استخدامها ليتناسب مع انواع الاثاث المختلفة و يعطى شعور بالراحة و التوافق مع الاثاث و التى غالبا ما تكون الدرجات الفاتحة من الابيض و السكرى و درجات البيج و غيرها من الدرجات الفاتحة

لابد من مراعاه بعض الخطوات الهامه عند اختيار الوان الدهانات الحديثة و منها :

  • لابد من مراعاه الاثاث فى المقام الاول فان الاثاث الذي يتسم بالبساطة فانه من الضرورى الاهتمام بعمل بعض الالوان و النقشات فى جدار او اكثر من الغرفة و ترك باقى الجدران بالوان هادئة و التى تتسم بالتوازن مع الالوان الاخرى
  • اما على النقيد تماما فان الاثاث المعقد يحتاج الى هدوء فى الالوان و اللجوء الى بعض الالوان الفاتحة و الهادئة و التى لا تسبب الازعاج عند النظر عليها لان ازدحام التفاصيل قد يشعرك بعدم الراحة النفسية عند النظر اليها
  • عامل المساحة من اهم العوامل التى لابد من مراعاتها عند القيام باختيار الالوان و التى لابد من مراعاتها بشكل واضح فان كانت الغرفة تتميز بكبر المساحة فانه يمكنك الاستعانة بالالوان الغامقة او على الاقل اختيار جدار بلون غامق و فتح باقى الالوان
  • اما المساحة الضيقة لابد من العمل تفتيح الالوان و التى تشعرك بالمساحة اكثر و تزيد منها بشكل واضح و تزيد من الراحة عند الدخول اليها فان كنت من الاشخاص المحبي للمساحات الواسعة فان اختيار الالوان الفاتحة قد يعد حلا مثاليا لتجنب ضيق المساحة
  • بعد الاسقف عن الارضيات و التى تعد من اكثر العوامل التى تؤثر فى الاماكن عند دخولها فلابد من قياس بعد السقف عن الارضيات الامر الذي لابد من معرفته لمعرفة ان كانت المسافه كبيرة او صغيرة ففى المسافات الصغيرة يمكن استخدام الالوان الفاتحة لتجنب اى تاثيرات سلبية فاللون الاصفر من الالوان الفاتحة فى تلك الحالة و التى تتناسب تماما معها
  • اما فى حالة بعد الاسقف مسافة كبيرة فيمكن اختيار الوان غامقة مما يتناسب مع الذوق الشخصى و يكون للجدران الوان فاتحة حتى لا تشعر بعدم انسجام الالوان

فن اختيار الوان الدهانات الخاصة بالمطبخ 

عند اختيار الوان الطلاء بالمطبخ لابد من مراعاه انه المكان التى يستخدمها ربة المنزل بشكل مستمر و كذلك الاهتمام اختيار تناسب الالوان و نوعية الالوان و الدهانات التى تتسم بسهولة التنظيف و تحملها للتنظيف و عدم التصاق الدهون بها كما انه لابد من اختيار الوان الدهانات الغامقة اسفل الحةائط و الاهتمام بالالوان الفاتحة اعلى الجدران و التى تعطى انطباع ايجابي عند رؤيتة

الوان الدهانات العصرية لعام 2021

يوجد بعض الالوان التى اثبتت شعبيتها و محبة الكثير لها السنوات السابقة و التى تميزت هذا العام مع اضافة بعض اللمسات الجمالية المختلفة من ورق للحائط و غيرها من العوامل المميزة و التى سوف نستفيض بشرحها فى النقاط التالية فقد ظهرت لمسات فريدة للطلاء بالوات النحاسي و الذهبي و ظهور فريد لجدران المحلاه بورق الحائط و الذي يزيدها جمالا على جمالة

نصائح قد تساعدك على اختيار الوان الطلاء بشكل صحيح 

عند الرغبة فى اختيار الوان الدهانات التى تستخدمها للمنزل فانه من اكثر المشكلات التى قد يقع بها هو اتباع بعض الخطوات الخاطئة و التى قد تعطى نتائج غير مرجوه لذلك فقد وفرنا لك بعض النصائح التى قد تساعد فى اختيار الالوان بشكل صحيح و منها :

  • اختيار الاثاث و تحديد نوعه لمعرفة لون الطلاء اللازم اختيارة و تجنب الاختيار الخاطئ للون الطلاء
  • من اكثر الاخطاء التى يمكن حدوثها عند اختيار لون الطلاء عدم تناسب المساحات مع لون الكلاء و الذي يزيد من وضوح ضيق المساحة و عدم استغلال لون الطلاء فى زيادة المساحة
  • لابد من الاهتمام بتجربة الطلاء قبل تطبيقة لتجنب اى اخطاء و التاكد من هذا اللون هو المطلوب و الذي نرغب فى تطبيقة
  • يمكنك استخدام بعض البرامج الالكترونية و التى يمكن استغلالها فى اختيار الالوان و الدرجات التى تتناسب مع المساحة و الاثاث
  • كما ان الاستعانة بمهندس ديكور متخصص باعمال الديكور و الذي يساعد على التخلص من اى حيرة قد تصاب بها عند اختيار اللون المناسب و ذلك نظرا للخبرة الكبيرة التى يمتاز بها مهندسو الديكور فى توسيع المساحات و اختيار المناسب من بينها

انواع الدهانات المختلفة و الافضل منها 

يوجد اكثر نن نوع من تلك الدهانات و كذلك اكثر من شركة تهتم بتصنيع تلك الانواع و التى لابد الاختيار الافضل من بين تلك الانواع و التى تجعل من السهل السيطرة على حجم التلف الذي قد تتعرض له تلك الدهانات مع مرور الوقت لذلك فانه لابد اولا الاختيار بين انواع الطلاء اما البلاستيكية او الزيتية و التى غالبا ما يفضل النوع المائي منها نظرا لتحملة الكثير من العوامل المختلفة و كذلك قدرتة الكبيرة على تنظيفة دون تعرضة للتلف مع كثرة التنظيف كذلك قدرة هذا النوع على استخدامه دون وجود رائحة نفاذة له بخلاف عدم تكون البكتيريا فوقه

لابد من التأني عند اختيار الشركة المصنعه للدهانات و التى تضمن لك جوده عالية للدهانات و ضمان صلاحيتها لفترات طويلة دون تعرضها للتقشير لو بهتلن الالوان الخاصة بالدهانات او ظهور البقع عليها

تتنوع الاذواق الشخصية و التى تجعل لكل شخص الوان التى يفضلها عن فيرها لذلك فانه من الضرورى الاهتمام بانواع الدهانات و الالوان التى تحتاجها المساحة و التى تفرض علينا اختيار ما يناسبها اكثر من اختيار ما يناسب ذوقك فكما ذكرنا من قبل ان درجات الالوان قد تؤثر على المساحة المتاحة سواء بالايجاب او بالسلب لذلك فانه من الضرورى الاهتمام بتوفير تلك العوامل من اجل الحصول النتيجة المطلوبة و العمل على توفير السبل التى تؤدى الى راحة العين عند النظر اليها و العمل على توفير عوامل تناسق الالوان و الذي يساعم بشكل واضح فى العمل النهائي و الشكل الديكورى العام 

اقراء ايضأ 

شركة تركيب باركيه بالرياض

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !